رياضة

تفاصيل إصابة “جنش” ومدة غيابه عن الملاعب

تفاصيل إصابة جنش

 

كتب: بيتر جورجى

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، تفاصيل إصابة محمود عبد الرحيم “جنش” ، حارس مرمي فيوتشر الحالي، والزمالك السابق ، ومدة غيابه

كشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي لنادي فيوتشر، تفاصيل إصابة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق.

تفاصيل إصابة جنش

أوضح الشحات ان جنش تعرض لكسر صغير في عظمة الكعب عند موضع المفصل مع وجه القدم مع تمزق عضلات وجه القدم، في مباراة فريقه أمام إنبي، ويخضع لعلاج تحفظي.

وقال الشحات : تم وضع قدم جنش في جبيرة بعد إصابته بكسر بسيط في الكعب واللاعب سيعود للمشاركة مع الفريق خلال 3 أسابيع أو شهر على اقصى تقدير.

وكان جنش قد غادر ملعب مباراة فريقه في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على ستاد الاهلي we السلام ، في ختام منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز .

رسالة جنش للجماهير بعد إصابته ودعم مروان محسن

تفاصيل إصابة جنش
تفاصيل إصابة جنش

وقال جنش: ‘الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله أعود سريعًا للملاعب مرة أخرى.

وتابع جنش: ‘أشكر منظومة نادي فيوتشر والجهاز الفني، على دعمهم لي، وأشكر كل لاعبين الفريق على زيارتهم لي في المستشفى، شعرت بأنني وسط أهلي وأخواتي، وإن شاء الله القادم أفضل، وأن نقدم نتائج مميزة في الدوري ‘

وأضاف جنش أشكر جماهير مصر ونادي الزمالك بشكل خاص على الرسائل الطيبة، ودعم زملائي السابقين في النادي على مكالمتهم لي والاطمئنان على صحتي’ .

تفاصيل إصابة جنش
تفاصيل إصابة جنش

ووجه حارس مرمى نادي فيوتشر رسالة لزميله في الفريق مروان محسن: “ألف سلامة عليك يا مروان، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول، معروف عنك العزيمة، ومررت بظروف أصعب من قبل، في اتظار عودتك مرة أخرى”.

وكان مروان محسن قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه الماضية بمسابقة الدوري، وعلي أثرها سيغيب عن الملاعب قرابة الستة أشهر.

-موعد مباراة فيوتشر القادمة

تفاصيل إصابة جنش
تفاصيل إصابة جنش

يستعد فريق فيوتشر في الجولة القادمة لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، مساء غداً الجمعة.

والجدير بالذكر أن فيوتشر، الصاعد حديثاً للدوري المصري، يتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى