حوادث

“جثة وعضو حساس مقطوع”.. الكشف عن ملابسات مقتل مسن بكرداسة

“جثة وعضو حساس مقطوع”.. الكشف عن ملابسات مقتل مسن بكرداسة

هيثم زهرة

كشف فريق من رجال مباحث مركز كرداسة النقاب عن العثور على جثة رجل مسن بها علامات خنق ومقطوعة العضو التناسلي داخل شقته بنفس المنطقة.

وكان المقدم معتصم رزق، رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، قد تلقى بلاغا من أهالي المنطقة، يفيد عثورهم على جثة تعود لرجل مسن يبلغ من العمر 58 عاما، داخل شقته التي يعيش بها وحيدا في ظروف غامضة.

على الفور، انتقل فريق من المباحث لمكان البلاغ، حيث تبين أن الجثة لصاحب ورشة ميكانيكا بمنطقة كرداسة، فيما لاحظ رجال الأمن أن المجني عليه قد تعرض للخنق، وتم بتر عضوه التناسلي.

هذا وقد استمع فريق من المباحث العامة للعديد من شهود العيان بالمنطقة للتعرف على ملابسات الواقعة، فيما تولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية الجاني.

تفاصيل مقتل مسن بكرداسة

من جانبها، أكدت التحريات أن المجني عليه غير متزوج، ويقيم بمفرده، وأن وراء الجريمة احدى السيدات التي قامت بالاستعانة بزوجها العرفي للتخلص من المسن بداعي السرقة.

 

خلال تحقيقات النيابة العامة اعترفت المتهمة بقتل الرجل المسن بمساعدة زوجها العرفي بداعي السرقة، وقالت أنها قامت بالدخول لشقته مستخدمة نسخة من المفتاح كانت بحوزتها، واستغلت وجود المجني عليه داخلها بمفرده، وقامت بصعقه بجهاز للصدمات الكهربائية حتى سقط أرضا، لتقوم بمساعدة شريكها بخنقه وقطع عضوه التناسلي، بزعم تعدد علاقاته النسائية، فيما استولت على كافة الأموال التي يملكها، ولاذت بالفرار هي وزوجها من مسرح الجريمة.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى