حوادث

حبس المتهم بقتل عريس الرحمانية.. تعرف على السبب

 

محمود عبد الصبور

أمرت النيابة العامة بالبحيرة، حبس المتهم بقتل جاره بهدف سرقة هاتفة المحمول بكفر غنيم التابع لمركز الرحمانية، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له فى الميعاد القانونى.

وكان المتهم بقتل نجل جاره العريس بهدف سرقة هاتفة المحمول، مثل جريمته في مكان الحادث ، بحضور مدير نيابة المحمودية، وفريق من مركز شرطة  الرحمانية.

وكانت قد تمكنت المباحث الجنائية بالبحيرة من كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بجوار أرض زراعية في كفر غنيم بدائرة مركز شرطة الرحمانية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه بهدف سرقة هاتفة المحمول.

و تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، بلاغاً من أهالي كفر غنيم بالعثور على جثة شاب ملقاة بجوار أرض زراعية.

على الفور إنتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي “محمد، أ” ٢٤ سنة، مقيم بالكفر، مصاب بتهشم في الجمجمة و كدمات وجروح متفرقة بالجسم،  وكان يستعد للزواج نهاية الأسبوع الجاي، تم حفظ الجثة في مشرحة المستشفى العام بالرحمانية.

وكلف مدير أمن البحيرة، بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، ضبط الجناة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه “محمود خ” ٤٦ سنة عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته بما حدث اعترف بارتكاب الواقعة، من أجل سرقة هاتف المجني عليه، أثناء ذهابه ليلاً لشراء بعض مستلزمات الفرح تم استدراجه وقتله.

وتم تحرر محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى