اخبارحوادث

أمن الغربية يكثف جهوده للعثور على طالبة المحلة المتغيبة

أين ذهبت طالبة المحلة المتغيبة؟

نشرت أسرة طالبة في المرحلة الثانوية صورها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وناشدوا من يعثر عليها أو لديه معلومات بشأنها بسرعة التواصل معهم.

الغربية: هيثم زهرة

وجاء ذلك بعد ان تغيبت الطالبة عن منزلها منذ يوم الأحد الماضي الموافق 12 ديسمبر بعد توجهها إلى لحضور درس خصوصي إلا أن والدها أوضح أنها لم تعد إلى منزلها منذ ذلك الحين.

ماذا قال والد فتاة المحلة المختفية؟

وأوضح والد طالبة المحلة المتغيبة خلال تحقيقات الجهات الأمني بالغربية أن ابنته كانت ترتدي ذهب الخطوبة الخاص بها ولكن أسرتها شعرت بتغيبها وحاولوا الاتصال عليها وفشلوا نظرا لأن هاتفها كان مغلقا.

 

هذا وقد طالب والد الفتاة المتغيبة وتدعي ندى طالبة في المرحلة الثانوية وتقيم بقرية سامول التابعة لمركز ومدينة المحلة بفحص جميع كاميرات المراقبة في المنطقة لعل وعسى أن ترشدهم عن سر اختفاء نجلته.

بلاغ عن الفتاة المختفية

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من مركز شرطة المحلة يفيد تغيب فتاة عن منزلها بعد ذهابها لحضور درس خصوصي.

لا أحد يعلم مكان الفتاة المتغيبة.. 

وقال شهود عيان أنهم شاهدوا الطالبة أثناء دخولها للدرس الخصوصي وهو الأمر الذي أكدت عليه زميلاتها ومدرسها وأضافوا أنها خرجت كالعادة بعد انتهاء الدرس وهمت بالتوجه لمنزلها حال كل يوم.

اقرأ أيضا.. اللغة العربية في ضيافة قصر ثقافة المحلة الكبرى

من خلاله أشار والد الفتاة المختفية أنه قام بسؤال جميع الأهالي في محيط منزلهم وعند مكان الدرس الخصوصي مضيفا أنه ذهب أيضا لموقف سيارات القرية للاستفسار عنها إلا أن الجميع أجمعوا على عدم مشاهدتها في الأماكن المذكورة.

أمن الغربية يكثف جهوده

هذا وقد قام مدير أمن الغربية بتشكيل فريق للبحث عن الطالبة المختفية واستكمال التحريات وافراغ جميع كاميرات المراقبة في مكان الواقعة.

جديد موقع الرأي..

بعد ضحية الطقس بطنطا.. تعرف على خطوات الإسعافات الأولية في حالات الصعق بالكهرباء

سانت كاترين.. أين تقع؟ وما هي أشهر معالمها السياحية؟

حوادث الدقهلية.. عامل أفقد خطيبته عذريتها والحكم على سائق توكتوك بتهمة التحرش

أب يقتل ابنه بالمحلة.. “كان بيضربني كتير”

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى