رياضة

جمال علام : سنقدم كامل الدعم للمُمتخب للعودة بالكأس

جمال علام : سنقدم كامل الدعم للمُمتخب للعودة بالكأس

كتبت: جهاد فؤاد

 

وجه جمال علام رئيس مجلس إدارة للاتحاد الكُرة المصري الجديد الشُكر إلى كافة أعضاء الجمعية العمومية بالجبلاية بعد فوزة و قائمته بالكامل في انتخابات مجلس إدارة جديد للاتحاد الكُرة المصري.

حيث حرص رئيس اتحاد الكُرة الجديد من خلال تصريحات تليفزيونية بتوجيه الشُكر أعضاء الجمعية العمومية لاختيارهم قائمة بالكامل في الأنتخابات و تأكيدا على وجود المجلس الجديد في خدمة الكرة المصرية و تحقيق طموحات الشعب المصري على مُستوى جميع المُنتخبات و المُسابقات.

مضيفا أن لدى اتحاد الكُرة تحديات كبيرة وكثيرة خلال الفترة القادمة يأتي أهمها مُشاركة المُنتخب المصري الأول في مُنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون مؤكداً تقديم كافة الدعم للجهاز الفني و لاعبي المُنتخب من أجل الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية الثامنة في تاريخ الفراعنة.

في أولى تصريحاته عقب الفوز برئاسة اتحاد الكُرة

وتطرق جمال علام إلى مصير كأس مصر الموسم الماضي و التي لم تُكتمل مُنافساتة حتى الأن موضحاً أن كُل تلك الأمور سيتم التحدث بشأنها داخل اجتماعات مجلس إدارة للاتحاد الكُرة المصري حيث أن كُل تلك الأمور ستُناقش مع لجنة المُسابقات و رابطة الأندية المصرية المُحترفة لمعرفة التنسيق حول لعب المُباريات المُتبقية من بطولة كأس مصر الموسم الماضي مؤكداً على صعوبة إلغاء البطولة نظراً للخسائر التي ستطول الأتحاد من الشركات الراعية للبطولة في حالة إلغائها.

وكانت قد أجريت صباح أمس انعقاد الجمعية العمومية لانتخابات مجلس إدارة جديد لاتحاد كُرة القدم المصري و التي فاز بها قائمة جمال علام بالكامل بعدما حصلت القائمة على الأغلبية المُطلقة من أصوات الجمعية العمومية حيث حصلت قائمة جمال علام على 109 صوت بينما حصلت قائمة محمد أبراهيم على 6 أصوات فقط وتم استبعاد صوت واحد لبطلانه.

وضمت قائمة جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد كُرة القدم المصري الجديد كُل من جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكُرة القدم وخالد الدرندلي نائبا للرئيس و ضمت الأعضاء عكُى من محمد حلمى مشهور و محمد أبو الوفا و حازم إمام و محمد بركات و إيهاب الكومي و عامر حسين و دينا الرفاعي.

 

أقرا أيضا

مي عشماوي : لاعبي المفضل هو ستيفن كاري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى