اخبارحوادث

حبس سيدة بالغربية 4 أيام لاتهامها بقتل ضرتها بسبب الغيرة

شكوك رجال المباحث بالغربية تتجه الى سيدة متهمة بقتل ضرتها  بسبب الغيرة

الغربية هيثم زهرة

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية اخطارا من العميد محمد شوبير مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بالعثور على سيدة مقتولة داخل أحد الشقق بمنطقة العجيزي بطنطا.

هل قتلت ضرتها بسبب الغيرة؟

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة حيث وجدت السيدة مقتولة داخل شقتها وملقاة على الأرض وتبين للقوة الأمنية المتواجدة في مسرح الجريمة أن البلاغ تم من خلال زوج القتيلة بعد سماعه صريخ زوجته الثانية التي اكتشفت مقتل ضرتها.

شكوك رجال المباحث بالغربية تتجه الى سيدة متهمة بقتل ضرتها  بسبب الغيرة

وخلال سؤال الجهات الأمنية للمتواجدين في مسرح الجريمة وكلا من زوج القتيلة وزوجته الثانية تبين لضباط المباحث أن الشكوك بدأت تحوم حول شخصية الزوجة الثانية التي عثرت أولا على جثة ضرتها مقتولة.

قتل.. جثة سيدة.. شكوك رجال المباحث

من جهتها قررت جهات التحقيق بمحافظة الغربية حبس ربة المنزل محل شكوك رجال المباحث 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل ضرتها بدافع الغيرة.

شاركنا رأيك في التعليقات أسفل المقال.. هل تتوقع أن يكون الدافع وراء الجريمة هي الغيرة فعلا؟

هذا وقد قررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة للوقوف على ملابسات الجريمة ولبيان سبب الوفاة كما طلبت سرعة الانتهاء من عمل تحريات المباحث حول الواقعة.

التصريح بدفن جثة سيدة قتلها قطار

في سياق آخر صرحت جهات التحقيق بالبدرشين بدفن جثة سيدة تبلغ من العمر 33 عاما بعد أن صدمها قطار حال عبورها لشريط السكة الحديد.

وأكدت تقرير الطب الشرعي أن السيدة لقيت حتفها بسبب وجود كسور بالجمجمة والقدمين نتيجة اصطدامها بالقطار أثناء محاولتها للعبور ولا توجد شبهة جنائية في سبب الوفاة.

من جهتها أشارت تحريات المباحث الجنائية أن السيدة لقيت حتفها خلال محاولتها عبور شريط السكة الحديد بالبدرشين حال قدوم أحد القطارات التي لم تتنبه له المتوفية ليصطدم بها وتلقى حتفها على الفور.

تابع جميع المقالات والأخبار والانفرادات الحصرية وفيديوهات البث المباشر من خلال هذا الرابط الخاص بموقع الرأي

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى