فن ومنوعات

حداداً على دلال عبد العزيز.. نيللي كريم تؤجل عقد قرانها 3 أيام

ريم عبد العزيز

أعلنت الفنانة نيللي كريم، عن تأجيل موعد زفافها لمدة 3 أيام وذلك حداداً على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث كان من المقرر بدء موعد زفافها في غدًا الإثنين الموافق 9 من أغسطس على لاعب الأسكواش رامي عاشور.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز صباح أمس يوم السبت، عن عمر يناهز الـ61 عاماً، وكان من المقرر صلاة الجنازة عليها ودفنها أمس، ولكن تم تأجيل ذلك لحين وصول باقي عائلة الفنانة دلال عبد العزيز لحضور مراسم الدفن والعزاء، وتمت صلاة الجنازة اليوم بمسجد المشير طنطاوي ودفنت بمقابر العائلة.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز، قد توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي سبب لها تلف كبير في الرئه وظلت تتلقى العلاج لمدة 100 يوم، وفي الأخير أعلن الأطباء عن إحتياج الفنانة دلال عبد العزيز إلى عملية زرع رئه ولكن رفضت عائلتها الخضوع لتلك العملية نظراً لخطورتها وخوفاً على حياتها.

يذكر أن دلال عبد العزيز حتى وفاتها لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا في يوم الأحد الموافق 20 من مايو، عن عمر يناهز الـ84 عاماً إثر إصابته بڤيروس كورونا.

وكانت إبنتيها حريصين على عدم إخبار والدتهما دلال عبد العزيز عن خبر وفاة والدهما سمير صبري، خوفاً من تدهور صحتها أكثر عند علمها بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى