رياضة

حقيقة تلقى نجم الاتحاد السعودي عروضًا للرحيل في انتقالات الشتوية

 

كتب السيد الأعرج

أصبح مصير لاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله نجم فريق الاتحاد السعودي غامضا داخل الفريق وذلك في ظل ابتعاد عن حسابات المدير الفني للفريق.

ويذكر أن لاعب حمدالله قد تعرض للكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة مع فريق الاتحاد وذلك في ظل تألفه مع الفريق مما يهدد هذا إستمراره مع الفريق في فترة القادمة.

وكشف الإعلامي جمال عارف ان الاعب حمدالله قد تلقى عروضا مغرية من أجل الرحيل عن صفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واضاف بأن الاعب المغربي قد رفض جميع العروض للرحيل عن فريق الاتحاد كما أكد على رغبته في الاستمرار مع الفريق خلال الفترة القادمة خاصة في ظل الدعم الذي يجده الاعب من المدرب الأرجنتيني.

وكان قد غاب الاعب حمدالله عن مباراة فريق الاتحاد وأوكلاند سيتي في مباراة الافتتاح في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بسبب الإصابة ولكن أصبحت حظوظة كبيره في المشاركة مع الفريق أمام النادي الأهلي في ربع نهائي مونديال.

يستعد فريق الاتحاد المواجهة نظيره فريق الأهلي مساء يوم الجمعه القادم على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى