رياضة

مورينيو يقترب من ظهور في الدوري الإنجليزي مرة اخر.. أقرا التفاصيل

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية عن وجهة المدرب البرتغالي جوزية مورينيو مدرب فريق روما الحالي وذلك بعدما اقترب انتهاء عقده مع فريق روما.

ويذكر أن المدرب مورينيو قد توالي تدريب فريق روما منذ عامين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية العام202 وكان قد قاد فريق روما الي تتويج بأول بطولة أوربية في تاريخة وذلك بعدما توج بدوري المؤتمر على حساب فريق فينورد الهولندي.

ومن المنتظر ان ينتهي عقد المدير الفني جوزية مورينيو مع فريق روما مع نهاية الموسم وخاصة تحديد حتى نهاية شهر يونيو لعام2024 وذلك وسط توقعات بعدم تجديد الارتباط بين الطرفين.

وذكرت بعض التقارير الصحفية عن إقتراب المدرب البرتغالي جوزية مورينيو مدرب فريق روما حاليا من العودة إلى الدوري الإنجليزي عن طريق فريق نيوكاسل يونايتد.

كما اوضحت التقارير بأن المدرب مورينيو قد أصبح خيارا قويا من أجل توالي قيادة فريق نيوكاسل يونايتد وهذا حال رحيل المدرب إيدي هاو لتوالي تدريب منتخب إنجلترا.

ويذكر أن إدارة نيوكاسل يونايتد قد اعربت عن اهتمامها بالتعاقد مع المدرب مورينيو الذي يمتلك الكثير من الخبرات في منافسات الدوري الإنجليزي.

وإذا نجحت إدراة نادي نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع المدرب جوزية مورينيو سوف ينتهي بذلك حلم فريق الهلال السعودي في التعاقد معه وذلك في ظل ارتباط اسمة بتوالي قيادة الفريق السعودي مؤخرا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى