رياضة

رئيس غانا يستقبل احمد ناصر ويشيد بدور الاوكسا في تنظيم دورة الألعاب الأفريقية

كتب السيد الأعرج

 

استقبل الرئيس نانا الوفى ادو رئيس غانا اليوم في العاصمة أكرا .. الاعلامي احمد ناصر رئيس اتحادية الكنفيدراليات الرياضية الافريقية (الاوكسا)

 

و في بداية اللقاء أبدى ناصر سعادته باستقبال الرئيس له مؤكداً أنه تقدير كبير و اشاد رئيس اتحاد الاوكسا بما تقدمه غانا لإنجاح دورة الألعاب الأفريقية المقبلة في اكرا

ومن جانبه هنأ الرئيس الغاني احمد ناصر علي احتفاظه برئاسة اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية الاوكسا


واشاد فخامته بالجهود الكبيرة المبذولة من الاتحادات الافريقية الرياضية في دعم تنظيم دورة الالعاب الافريقية اكرا ٢٠٢٣ والتي تقام من ٨-٢٣ مارس ٢٠٢٤ والدور المميز الذي تقوم به الاوكسا لكي تخرج الدورة بالصورة اللائقة .

حضر المقابلة رئيس ديوان رئيس الجمهورية و مصطفى موسى وزير الشباب والرياضة الغاني والرئيس التنفيذي لدورة الالعاب الافريقية ومساعده.

هذا وتعقد منظمة الاتحاد الافريقي مالك دورة الألعاب الأفريقية اجتماعاً موسعاً للدول الافريقية ال٥٢ المشاركة في الدورة يوم غداً الخميس بحضور وفد الاوكسا برئاسة احمد ناصر وبنيني كابنجا النائب الثاني والدكتور عماد البناني الامين العام والدكتورة ندا مشعل المدير التنفيذي وتتواصل الاجتماعات اسبوعيا حتي بداية الدورة للمتابعة المستمرة لما يتم من أعمال في كافة الجوانب لكي تخرج الدورة بالمستوى المتميز الذي وجه به فخامة الرئيس الغاني .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى