رياضة

حقيقة رحيل دي ماريا عن صفوف فريق باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم

حقيقة رحيل دي ماريا عن صفوف فريق باريس

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية حقيقة رحيل النجم دي ماريا عن صفوف فريق باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي.

أصبح مستقبل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا داخل ملعب حديقة الأمراء غير مفهوم وذلك حتي الآن حيث أصبح الجناح الأيمن لفريق PSG سوف يكون هو أضحية الأجور وذلك في صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال المرحلة المقبلة .

حيث سوف يتحمل اللاعب الأرجنتيني هو العبء الأكبر وهذا في خطة فريق باريس سان جيرمان وهذا كله من أجل تأمين الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي بول بوغبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وهذا في الصيف القادم والذي سوف يكون في صفقة إنتقال حر .

حقيقة رحيل دي ماريا عن صفوف فريق باريس
حقيقة رحيل دي ماريا

وكان قد تعاقد الفريق PSG الموسم الماضي مع عدد كبير من الصفقات المجانية والتي يعد على رأسها جيانلويجي دوناروما واللاعب جورجينيو فينالدوم واللاعب سيرجيو راموس ونجم ليونيل ميسي كما أيضاً يرغب ليوناردو المدير الرياضي للفريق الفرنسي في الحصول على خدمات اللاعب بول بوجبا مجاناً .

ويذكر أنه سوف ينتهي تعاقد اللاعب بوغبا مع فريق مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الحالي كما لايوجد نيه للنجم الفرنسي من أجل التجديد وتواجد داخل ملعب أولد ترافورد وذلك في المرحلة القادمة وهو ما قد يكون عبئ كبير على قائمة رواتب فريق باريس سان جيرمان .

حقيقة رحيل دي ماريا عن صفوف فريق باريس
حقيقة رحيل دي ماريا عن صفوف فريق باريس

كما يسعي فريق باريس سان جيرمان إلى استخدام اللاعب أنخيل دي ماريا وذلك من أجل توفير راتب للاعب بوغبا حيث سوف ينتهي تعاقد الأرجنتيني مع نهاية الموسم الجاري أيضاً كما لا توجد أي نيه لدي إدارة الفريق الفرنسي في التجديد تعاقده وذلك خلال الفترة القادمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى