رياضة

تعرف على حقيقة صورة لويس سواريز مع رئيس الهلال السعودي

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي حقيقة صورة النجم لويس سواريز مع رئيس الهلال السعودي المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت بعض الصور المتداولة لنجم الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد واللاعب منتخب الأوروجوياني هو يتواجد داخل مقر فريق الهلال السعودي حالة كبيرة من الجدل.

حيث قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  صورة قد ادّعى بها ناشروها أنّها تظهر لنجم سواريز بصحبة فهد بن نافل رئيس فريق الهلال وهو يوقع على عقود انتقاله للفريق السعودي.

ولكن قد كشفت وكالة “فرانس برس” حيث  قالت إن الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنجم سواريز تعد مركبة وليست صحيحة حيث أنّ النسخة الأصليّة منها منشورة عبر الحساب الرسمي لفريق الهلال على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث تظهر رئيس النادي إلى بصحبة اللاعب السعودي سالم الدوسري وذلك بعد تجديد عقده مع فريق “الزعيم”.

الصورة المركبة لسواريز :

حقيقة صورة لويس سواريز مع رئيس الهلال
حقيقة صورة لويس سواريز مع رئيس الهلال

وكانت قد جاءت هذه الصورة المركبة في ظل الكثير من بعض التقارير الصحفية التي قد  تحدثت في الفترة الأخيرة عن تفكير فريق الهلال في إمكانية ضم اللاعب سواريز وذلك خلال المستقبل القريب وخاصة وأن عقد اللاعب مع فريق أتلتيكو مدريد سوف ينتهي في الصيف القادم .

حقيقة صورة لويس سواريز مع رئيس الهلال
حقيقة صورة لويس سواريز مع رئيس الهلال

ومع هذا كله فإن هذه الصورة المركبة قد جاءت بالتزامن مع تواجد اللاعب سواريز في المملكة العربية السعودية هذا كله خلال مشاركته مع فريق أتلتيكو مدريد في مباراة نصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني والتي خسرها  فريق أتلتيكو مدريد ضد فريق أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف بعد تقدم أتلتيكو مدريد.

ويذكر أن اللاعب سواريز قد خاض مع الفريق الإسباني خلال الموسم الحالي ما يقرب من27 مباراة وذلك في مختلف المسابقات كما قد تمكن من تسجيل ما يقرب من 9 أهداف.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى