رياضة

حقيقة مفاوضات برشلونة مع موهبة الدوري الفرنسي لضمه في الصيف

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية حقيقة مفاوضات فريق برشلونة مع موهبة الدوري الفرنسي لضمه في الصيف القادم.

شهدت الساعات الماضية بعض اقاويلا كثيرة وذلك بشأن سعي فريق برشلونة في ضم أكثر من للاعب وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفية القادمة.

حي يأتي هذا كله وذلك في وسط وجود رغبة فريق برشلونة وذلك لدعم صفوف  الفريق ببعض الصفقات الكثيرة وهذا كله من أجل استكمالاستكمال المسيرة المميزة للفريق الكتالوني مع الفريق تشافي هيرنانديز.

صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفية:

حقيقة مفاوضات برشلونة مع موهبة
حقيقة مفاوضات برشلونة مع موهبة

و بالاشارة هنا الي اللاعب أوريلين تشواميني نجم فريق موناكو الذي يقدم مستوي متميز وذلك رفقة فريق خلال الفترة الأخيرة.

حيث قد ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تفاصيل حيال هذا الأمر وذلك بعد ارتباط اسم اللاعب في رغبة بالانتقال إلى فريق برشلونة.

وكانت قد كشفت بعض التقارير الصحفية أيضًا انه في وقت سابق أن اللاعب تشواميني يعد هو  هدفًا لـ فريق ريال مدريد وذلك من أجل ضمه في الميركاتو الصيفية المقبل.

و بإمكانية ضمة من قبل فريق برشلونة اللاعب فقد أوضحت بعض التقارير أن فريق البارسا لديه الرغبة بالفعل في ذلك حيث خاطب إدارة فريق موناكو وذلك من قبل وهذا كله من أجل الإنهاء هذه الصفقة.

وخاصة وأن فريق البارسا لديه الكثير من اقتناعًا بأن اللاعب تشواميني سوف يكون هو البديل الأنسب لـ سيرجيو بوسكيتس الطاعن في السن وأن فريق برشلونة ويعد هذا كله رغب في دعم خط وسط الفريق ضمن صفقات مميزة.

ويذكر أنه وفقا لما جاء في الصحيفة الإسبانية فان هذا الامر يعد مستبعد علمياً كما أيضاً يكاد يصبح مستحيلا وهذا كله في وسط التقارير التي تشير إلى ان المقابل المالي الذي سوف يطلبة إدارة فريق موناكو سوف يكون كبيراً جداً.

وهذا كله مع إصرار من قبل إدارة فريق ريال مدريد على التعاقد مع اللاعب الشاب وذلك خلال فترة الانتقالات الميركاتو الصيفية المقبلة.

ويعد شرط فريق موناكو للتنازل عن خدمات اللاعب الشاب هو أن يدفع فريق ريال مدريد مبلغا كبيراً يتراوح قيمته تصل بين 60 إلى 80 مليون يورو.

فيما يرى فريق ريال مدريد أن اللاعب تشواميني يعد هو الأنسب للتواجد وذلك في خط وةسط ملعب الفريق الملكي حيث أنه سوف يكون هو البديل المناسب للاعب كاسيميرو في ظل كبر السنة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى