رياضة

حكم مباراة برشلونة مع سيلتا فيغو في بطولة الدوري الإسباني.. طالع التفاصيل

حكم مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

كتب السيد الأعرج

كشف الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن حكم مباراة برشلونة مع فريق سيلتا فيغو حيث سوف يدير المبا الحكم لكناري الدوالي أليخاندور هيرنانديز المباراة التي سوف تقام بين الفريقين مساء يوم السبت.

حيث ستكون هذه هي المباراة الثانية اليت يقوم فيها الحكم الكناري بإدارة مباراة لفريق برشلونة في موسم الحالي حيث قد قاد الحكم أول مباراة لفريق برشلونة في انطلاق بطولة هذا الموسم في الجولة الأولى والتي قد إنتهت بفوز فريق برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين علي فريق ريال سوسيداد.

ولكن في الآونة الاخبر لم يمنح هذا  الحكم  لفريق برشلونة اي شيء سيء حيث كان هناك بالقعل أربع مباريات متتالية لم يخسر فيها الفريق وذلك أثناء تواجد اليخاندرو هيرنانديز علي أرض الملعب.

حكم مباراة برشلونة وسيلتا فيغو
حكم مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

بينما أيضاً لم يسقط الفريق في الموسم الماضي في أي من المباريات الثلاثة اليت إدارها الحكم حيث قد انتهي اثنين منهم بتعادل وكانوا أمام كلا من فريق ألافيس وفريق فالنسيا وانتصار وحيد أمام فريق إشبيلية.

ويذكر ان الحكم قد أدار لفريق برشلونة ما يقرب من27 مباراة في بطولة الدوري الإسباني وذلك بواقع17 مباراة حقق قيهم الفريق الفوز و7 مباريات تعادل فيهم الفريق وأيضاً الهزيمة في ثلاث مباريات فقط ومن ناحية أخرى قد قاد لفريق لسيلتا فيغو ما يقرب من29 مباراة في بطولة الدوري الإسباني.

كما أيضاً قد أصبح الحكم هيرنانديز هو خامس الحكام الذين يظهرون الاول مرة في دوري أبطال أوروبا وكان ذلك يوم الثلاثاء الماضي عندما قاد مباراة يوفنتوس مع فريق تورينو كما عتبر هو حكم دوالي منذ عام2014.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى