فن ومنوعات

خاص| أحمد العوضي يمنع طاقم التمريض من متابعة ياسمين عبد العزيز

كتبت – سمر أشرف – ريم عبد العزيز

كشفت مصادر مطلعة داخل مستشفى السلام الدولي في المعادي عن كواليس جديدة خاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز وحالتها الصحية.

وأكدت المصادر لموقع الرأي أن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وابنتها “ياسمين” أيضًا البالغة من العمر 19 عامًا، يرفضان تركها طوال الوقت، ويتولون خدمتها بدلًا من طاقم التمريض.

وأضافت المصادر أن الفنان أحمد العوضي ونجلة الفنانة ياسمين عبد العزيز يفعلون ذلك بشكل مستمر، خشية أن يُصيبها أية مضاعفات، خاصة وأنها تعاني من ضعف المناعة، كما أنهم يخشون أن ينتقل إليها فيروس كورونا، لذلك يحرصون على أن يرتدي جميع من حولها الكمامات ويلتزم بالإجراءات الاحترازية اللازمة بشكل مستمر.

ومازالت النجمة ياسمين عبد العزيز تتلقى علاجها في مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي، حيث تبدأ حالتها الصحية في التحسن – بحسب المصادر.

وأكدت المصادر لـ الرأي أن ياسمين عبد العزيز بدأ جسمها في تقبل العلاج ولكن بشكل متوسط، حيث أنها حتى الآن لا تستطيع تناول الطعام بشكل طبيعي وفي بعض الأيام تشعر بحالة غثيان وكشف الأطباء المشرفين على علاجها أن هذا أمر طبيعي.

من ناحية أخرى.. حرصت الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي والفنان رامز جلال على زيارة ياسمين عبد العزيز في المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، لا سيما وأنهم أكثر الأصدقاء المقربين منها هذا بخلاف المكالمات الهاتفية التي تتلقاها ياسمين يومياً هذا بخلاف مكالمات الفيديو كول التي تتم بينها وبين منى زكي يوماً.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز من المقرر أن تخرج من المستشفى خلال الأسبوع المقبل، وذلك بحسب ما أكده الطبيب المعالج أن حالتها الصحية تحسنت، وبدأت تستعيد نشاطها بشكل طبيعي .

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى