فن ومنوعات

خاص.. الرأي ينشر كواليس حفل أحمد سعد في المنوفية | فيديو

كتبت داليا أشرف

حصل موقع الرأي على فيديو حفل للمطرب  أحمد سعد في محافظة المنوفية بنادي  city club  شبين الكوم، برعاية شركة أورنج للشبكات المحمولة.

وجاء الفيديو بظهور النجم أحمد سعد وهو يغني ويتفاعل مع الجمهور بشكل كبير، في إطار الحفلات التي أحياها أحمد سعد في المحافظات، حيث كان من المفترض أن يحيي تلك الحفل ثاني أيام عيد الأضحي الماضي إلا أن تواجده بمحافظة طنطا أحال دون ذلك.

 

وكشفت الكواليس التي حصل موقع الرأي عليها أن الفنان أحمد سعد وصل محافظة المنوفية الساعة 8 مساء اليوم الموافق ٣٠ يوليو، وسط أجواء من الترحاب من أبناء المحافظة به، وهذا ما جعله يتصور مع العديد من معجبيه.

وبدأ الحفل في العاشرة مساءً ليصعد النجم أحمد سعد علي خشبة المسرح ويوجه التحية لأهالي المنوفية ووصفهم بـ ولاد البلد الجدعان .

هذا بخلاف أن الجمهور تفاعل معه بشكل كبير لتشهد القاعة حضور جماهيري حافل من الرجال والنساء والشباب والأطفال .

واحتلت أغنية “كل يوم” التي تم طرحها في مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد كانت أكثر الأغنيات التي طلبها الجمهور من أحمد سعد بالحفل ليقوم بغنائها مرتين ويتفاعل معها الجمهور بالرقص والتصفيق .

و أهدى الفنان أحمد سعد أغنية بتشرف بيكو إلي جمهور المنوفية والتي تقول( بتشرف بيكو  ..وبقول للدنيا بحالها اللي حسداني عليكوا حتي الطيبة دي جواكو وبتبان في عينكم أنتوا مقامكوا عالي اوي عندي).

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى