رياضة

خاص الرأي محمد حسن :”الدراويش رغبتي الأولي”

خاص الرأي محمد حسن الدراويش

محمد حسن:”الدراويش رغبتي الأولي”

أكد محمد حسن لاعب خط الوسط بالنادي الإسماعيلي، المعار من صفوف سيراميكا كليوباترا، والذي انتهت إعارته قبل عدة أيام، أن مانشر خلال هذة الأيام عن عبر الصفحات والمواقع الإلكترونية، بشأن توقيعه للنادي الإسماعيلي لم يحدث حتي الأن.

 

وأضاف خلال تصريحات خاصه لموقع ” الرأي” أنه لم يوقع رسمياً للدراويش، ومازال الاستغناء الخاص به في نادي سيراميكا.

 

وأشار إلى أنه مستمر مع فريق سيراميكا ولكن رغبته الأولى، في حالة الحصول على الاستغناء، من نادي سيراميكا، ستكون اللعب بقميص الإسماعيل، بدون تفكير، خاصة بعد العروض الجيدة، التي  قدمها للفريق، مما أدى إلى إلتفات الأنظار إليه، واالاشادة بضرورة استمراره في صفوف الدراويش.

موضحا:” مانشر اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح تمامًا”.

وواصل حديثه مؤكدًا، أنه لم تتم عقد جلسة بينه وبين اللجنة الفنية، برئاسة علي أبو جريشة، عماد سليمان، للحديث حول التوقيع رسميًا للدراويش، مؤكدًا أن هذا لا يصح، في ظل انتهاء إعارته مع الاسماعيلي، وعودته لصفوف سيراميكا.

وعن سؤاله عن استعداداته هذة الفترة قال، أنه في فترة راحة، قبل استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إنطلاقها في الـ 25 من أكتوبر المقبل.

وأتم حديثه قائلًا :” أنا في إنتظار حدوث قرار بشأن الإنضمام للإسماعيلي، أو الاستمرار ف صفوف سيراميكا كيلوباترا.

وأختتم محمد حسن تصريحاتة قائلاً :”في حالة إرسال عرضًا رسميًا لي، سأعلنها للجميع، ولكن الموافقة النهائية تعود لنادي سيراميكا، الذي أنتمي إليه حتي هذة اللحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى