رياضة

موعد مباراة الأهلي مع التعاون في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق الأهلي السعودي مع نظيره فريق التعاون مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله الرياضية في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويدخل فريق التعاون المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة خلف فريق الهلال صاحب الصدارة فيما يتواجد فريق الأهلي في المركز 4 برصيد 12 نقطة.

وينوي النادي التعاون تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة من أجل المنافسة على صعود الي صدارة جدول ترتيب الدوري وتحقق القب.

فيما سوف يرغب النادي الأهلي مصالحة الجماهير بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية واستمرار المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

موعد مباراة الأهلي مع التعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة؛موعد مباراة الأهلي مع التعاون

من المنتظر ان يلتقي فريق الأهلي مع نظيره فريق التعاون مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله الرياضية في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين الأهلي والتعاون عبر شبكة قنوات SSC SPORT السعودية الناقلة الحصرية للمباريات دوري روشن السعودي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى