مدارس وجامعات

أسنان دمنهور 2022 تحقق طفرة إنشائية جديدة طبقا لمعايير الجودة .. وصالح يتساءل حول إعادة نشر خبر الإغلاق الصادر 2015

أسنان دمنهور 2022 تحقق طفرة إنشائية جديدة طبقا لمعايير الجودة

أسنان دمنهور 2022 تحقق طفرة إنشائية جديدة طبقا لمعايير الجودة .. وصالح يتساءل حول إعادة نشر خبر الإغلاق الصادر 2015

 

كتب : عمرو حفظى

أكدت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بجامعة دمنهور  أن ما نشر بجريدة المصري اليوم   يوم الأحد الموافق 14 / 11 / 2021  عن إغلاق طب الأسنان أنه حكم قديم منذ عام 2015  بجلسته بتاريخ  28 / 3 / 2015 وصدر حكم نهائى بجلسته بتاريخ  23 / 4 / 2015 .

 

ومن جانبه أكد الدكتور عبيد صالح؛ رئيس جامعة دمنهور؛  فى مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد” والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى  ، أنه حكم قديم منذ عام 2015  بجلسته بتاريخ  28 / 3 / 2015 وصدرحكم نهائى بجلسته بتاريخ  23 / 4 / 2015 وأنه جاري الأن ترميم المبنى القديم كمرحلة أولى  ، وإنشاء مبني جديد كمرحلة ثانية ، وسيتم الإنتهاء وتسليم الكلية لبدء التشغيل فى شهر 5 / 2022 طبقا للتعاقد مع الشركة المنفذة .

 

وأضاف عبيد : ” أنه لم يكن رئيسا للجامعة حينها وبعد أن تسلم المسؤولية قام بتحديث وصيانة المبني القديم للكلية ، وإنشاء مبني جديد سوف يتم  تسليمه  في ٣٠ مايو المقبل”.

إقرأ أيضـــــــا … رئيس جامعة دمنهور حظر الدخول للحرم الجامعى بدون الحصول على لقاح كورونا

وتابع: “إغلاق الكلية كان من سبعة سنوات ولا أعلم لمصلحة من يتم نشر الخبر مجددا هذه الأيام  ، وكان على من قام بنشر الخبر أن يتواصل مع الجامعة ويتحرى الدقة قبل النشر”.

و إختتم صالح : “المبنى مجهز طبقا لأعلى معايير الجودة العالمية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير التعليم الجامعي، لتكون كلية طب الأسنان إضافة كبيرة للجامعة.؛ ولا يوجد طلبة في الكلية منذ 2015 وبعد أن صدر الحكم القضائي تم توزيعهم على كليات طب الأسنان بجامعات الإسكندرية وطنطا وكفر الشيخ”.

ولا ندري لماذا يتم نشر هذا الخبر مرة ثانية ؟! وماهو الغرض من ذلك ؟!! ولمصلحة من ؟!! والجامعة تحتفظ بحقها القانوني ضد الناشر .

إقرا أيضــــــــــــا .. سلسلة ندوات متكررة تتبناها جامعة دمنهور لتعزيز قيم الإنتماء والمواطنة لدى طلابها

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى