اخبار

رئيس نادي قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والأمتين الإسلامية والعربية بـ« ذكرى الاسراء والمعراج»

رئيس نادي قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والأمتين الإسلامية والعربية بـ« ذكرى الاسراء والمعراج»

توجّه المستشار حامدعيساوي ، رئيس نادي قضاة البحيرة،  بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي،رئيس الجمهورية، والي الشعبَ المصريَّ والأمتين العربيةَ والإسلامية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج .

كما بعث ببرقيات تهنئة بهذة المناسبة العطرة الي فضيلة الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف ومعالي المستشار عمر مروان وزير العدل ومعالي المستشار عبدالله عمر رئيس مجلس القضاء الاعلي ومعالي المستشار حماده الصاوي نائب عموم مصر والسادة اعضاء مجلس القضاء الاعلي والسادة رؤساء المجالس الخاصة لجميع الجهات والهيئات القضائية.

وقال عيساوي، إن معجزة الإسراء والمعراج فيها من الدروس والعبر ما نحن بحاجة إليه الآن، مثل حسن التوكل على الله تعالى والأخذ بالأسباب.

كما أكد أن الدرس الأعظم فيها هو ترقب الفرج في كل شدة، لأن المحن تتبعها المنح .

وأضاف رئيس نادي قضاة البحيرة : علينا أن نسعى بالجد والاجتهاد والعمل لتحصيل ثمار الكد والصبر عليه، فمعجزة الإسراء والمعراج أكدت أن على المسلمين عامة وعلى أولي الأمر خاصة أن يصبروا وأن يعينو غيرهم على الصبر .

كما أشار إلى أن هذه الذكرى العطرة نوهت بثقة النبي صلى الله عليه وسلم بنصر الله وصبره على البلاء، وان بعد العسر يسر وان بعد الحزن فرح وسرور .

وتوجه عيساوي: بالدعاء للمولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على أمتنا أعوامًا عديدة، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على مصرنا الحبيبة وقائدها وشعبها، وجميع مؤسساتها وعلى كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء والاستقرار التي يقودها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى