رياضة

رابطة الليجا ترفض تأجيل مباراة ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

رابطة الليجا ترفض تأجيل مباراة ريال

 

كتب: السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية علي تمسك إدارة رابطة الدوري الإسباني ، بإقامة مباراة فريق ريال مدريد أمام فريق قادش والتي مقرر لها مساء يوم الأحد القادم، وذلك رغم انتشار فيروس كورونا بين صفوف الفريق الملكي.

كورونا تضرب صفوف ريال مدريد

رابطة الليجا ترفض تأجيل مباراة ريال
رابطة الليجا ترفض تأجيل مباراة ريال

وفي وقت سابق، كشف فريق ريال مدريد الإسباني عن إصابة 6 لاعبين في صفوف الفريق وهم مارسيلو وتوني كروس و ماركو أسينسيو و رودريجو جوس و جاريث بيل و اندريه لونين، بالإضافة إلى دافيد أنشيلوتي نجل المدرب المساعد كارلو أنشيلوتي.

حيث قد ذكرت إذاعة ” كادينا كوبية” أن رابطة الدوري الإسباني قد شددت علي إقامة مباراة فريق ريال مدريد امام فريق قادش في موعدها المحدد وذلك مساء يوم الأحد على ملعب سانتياغو وذلك كله ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

رابطة الليجا ترفض تأجيل مباراة ريال
رابطة الليجا ترفض تأجيل مباراة ريال

ويذكر أن فريق ريال مدريد يتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 42 نقطة وهذا بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو فريق إشبيلية صاحب 34 نقطة.

ريال مدريد يكشف عن 5 مصابين:

كان قد اعلنت إدارة فريق ريال مدريد رسمياً وذلك بالأمس عن إيجابية فحص فيروس كورونا وذلك لكلا من اللاعب لوكا مودريتش وأيضاً النجم البرازيلي مارسيلو كما قد أكدت الوسائل الإعلامية مساء يوم الخميس عن وجود 4 إصابات جديدة في صفوف الفريق الملكي.

وبحسب ماجاء في صحيفة “اس” الإسبانية أن الرباعي المصاب بفيروس كورونا في فريق ريال مدريد هم وجاريث بيل ورودريجو جوس و أندريه لونين و ماركو أسينسيو.

وليس ذلك فقط حيث انه بحسب ماجاء فإنه قد تم تأكد من إصابة أحد أعضاء الطاقم التدريبي أيضاً لفريق ريال مدريد ويعد هو دافيد أنشيلوتي نجل وأيضاً المدرب المساعد للمدير الفني للفريق .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى