فن ومنوعات

رامي جمال يطرح أغنية تتر مسلسل “بنون”

إسراء البواردي

طرح الفنان رامي جمال عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب أغنية تتر مسلسل “بنون”، وتحمل عنوان “وسط الوشوش”.

وأغنية “وسط الوشوش” من ألحان رامي جمال، توزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة، ويتعاون فيها مع الشاعر الغنائي مصطفى ناصر.

ومسلسل “بنون ” من المقرر عرضه عبر منصة “شوفها”، وتدور أحداثه حول شاب أرستقراطي من طبقة ثرية تربطه قصة حب طويلة بفتاة وتنتهي بالزواج، لكنه يواجه مشكلة عدم الإنجاب، ويقع تحت ضغوط من أسرته للزواج مرة أخرى، لكن التحاليل الطبية تثبت أنه سبب مشكلة عدم الإنجاب وليس زوجته.

وتتواصل ضغوط الأسرة على الشاب، ليقوم بعمل بإجرامي يورط زوجته في مشكلة، وتحدث جريمة قتل خلال الأحداث.

وكان الفنان هاني عادل كشف في تصريحات لبرنامج “شو في ما في” تفاصيل دوره في مسلسل “بنون” قائلًا: “هو شخص عنده قدرة على التشكل حسب أي موقف يواجهه، ونقطة ضعفه إنه لا يتحمل فقدان السيطرة على أي شيء في حياته، وغير قادر على إظهار عواطفه أمام الناس”.

وأضاف: “أنا جاهز للانتقادات، وأصلا اللي خلاني أعمل المسلسل إنه بيعرض مشكلة حصلت في الواقع، ويمكن نكون عالجناها بشكل أفضل وحاولنا نعرضها للناس”.

كما تحدثت الفنانة بسنت شوقي في لقائها مع البرنامج عن دورها قائلة: “لم أقلق من الجرأة في طرح موضوع المسلسل، وبالعكس حاولت أثناء مرحلة التعديلات على الورق طرح أفكار تجعله أكثر جرأة”.

وردًا على سؤال كيف تتوقع ردود الفعل على المسلسل؟ قالت: “شايفة إنها هتبقى كويسة جدًا، والناس هتتفاعل مع دوري على الأقل وتفهم دوافع الشخصية”.

مسلسل “بنون” بطولة هاني عادل وبسنت شوقي، ويشاركهما البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، مع ضيفي الشرف أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

العمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي.

وإخراج أسد فولادكار، وينتمي لنوعية الدراما القصيرة المكونة من 6 حلقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى