حوادث

ربة منزل تقتل طفلتها بقنا.. “شافتني في حضن عشيقي”

ربة منزل تقتل طفلتها بقنا.. “شافتني في حضن عشيقي”

كتب: هيثم زهرة

تجردت ربة منزل بقنا من كل معاني الإنسانية، وأقدمت على قتل طفلتها، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، بعد أن شاهدتها الطفلة في أحضان عشيقها.

 

كان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من مرفق إسعاف قنا، يفيد بالعثور على جثة طفلة وبها آثار خنق، وملقاة بجوار منزلها بقرية جزيرة العبل.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، حيث تبين العثور على جثة الطفلة “فاطمة محمود”، تبلغ من العمر 3 أعوام، وبها كدمات حول رقبتها، ما يشير إلى تعرضها للخنق.

ربة منزل تقتل طفلتها بقنا

هذا وقد شكلت مديرية أمن قنا فريقا من البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث، وعمل التحريات اللازمة، وسؤال أهالي وجيران المجني عليها، حيث كشفت التحريات عن أن والدة الطفلة هي من قامت بقتل طفلتها الصغيرة، بمساعدة عشيقها بعدما شاهدتهما المجني عليها في وضع مخل.

جثة عارية.. محاولات للكشف عن قاتل طالبة الإعدادية بأوسيم

واعترفت الأم القاتلة وعشيقها المدعو “أحمد. ب” بأنهما قررا التخلص من الطفلة خشية الفضيحة، بعدما شاهدت القتيلة والدتها في أحضان رجل غريب.

 

من جانبها قررت جهات التحقيق التحفظ على جثة المجني عليها داخل مشرحة مستشفى قنا العام، فيما تم انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى