فن ومنوعات

رجل واحد لا يكفي نجمات حققت أرقام قياسية في عدد زيجاتها

كتبت أسماء حسني

يبدو أن رجل واحد لا يكفي حتى تقرر بعض نجمات الوسط الفني الدخول في أكثر من زيجة بحثاً عن حياة سعيدة ومستقرة مليئة بالحب والأمان لنكشف لكم في هذا التقرير عن بعض النجمات التي قررن تجربة الزواج أكثر من مرة .

تحية كاريوكا

تخطت الفنانة تحية كاريوكا الرقم القياسي في الزواج لتتزوج 13 مرة وهي النجمة الأعلى في عدد حالات الزواج والطلاق لينتهي الأمر بها قبل الوفاة بحوالي عشر سنوات العيش بدون زوج.

أول زواج لها كان عام 1939 من أنطوان عيسي ابن شقيقة بديعة مصابني ودام الزواج لمدة سنة واحدة ثم تزوجت من اكبر أثرياء مصر محمد سلطان باشا ودام الزواج ستة أشهر فقط وانفصلت منه حينما طلب منها التخلي عن الرقص ومن ثم تتزوج من ضابط أمريكي يهود أعلن إسلامه  ولكن لم يدم زواجهما أيضا كثيرا.

 

أما الزوج الرابع كان المخرج فطين عبد الوهاب والزوج الخامس كان احمد سالم الذي كانت تحبه كاريوكا بجنون ولكن انفصلت عنه عند تداول  إخبار بارتباطه بـ المطربة أسمهان ومن ثم تزوجت من طيار الملك فاروق الخاص ولكن كان اقصر زواج لأنه دام شهرين فقط وعادت للزواج للمرة السابعة من رشدي أباظة وانفصلت عنه بسبب الخيانة ومن ثم تزوجت من ضابط الملك البكباشي مصطفي كمال وعند اعتقاله بعد قيام الثورة 1952 انفصلت عنه .

كما تزوجت أيضا من الطبيب حسن حسين ولكن اكتشفت أيضا خيانته مع  النجمة صباح الذي كانت وقتها مطربه صاعدة ومن ثم أضربت عن الزواج ثلاث سنوات وتزوجت بعدها من المطرب محرم فؤاد وزواجها الـ12 كان من احمد ذو الفقار تزوجته عام واحد وزواجها ال13 من فايز حلاوة فبقيت معه 18 سنة زواج وأخر زواج لها كان من المخرج حسن عبد السلام .

الشحرورة صباح

اقصر زواج لها كان مدته شهر فهي كانت من ضمن الذين ضربوا الرقم القياسي في الزواج بعض من الزيجات استمر لسنوات وبعضها كان حوالي أشهر.

وكان أول زواج لها من نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس ثم من الأمير خالد سعود وتزوجت أيضا من عازف الكمان الشهير أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا واستمر الزواج أربع سنوات وبعدها تزوجت من المذيع احمد فراج ثلاث سنوات ومن ثم تزوجت من رشدي اباظه وكان اغرب زواج لها كذلك تزوجت من يوسف شعبان لأكثر من شهر ومن ثم تزوجت النائب اللبناني يوسف حمود ودام الزواج أربع سنوات .

 

كما تزوجت من المسرحي وسيم طبارة وأخر زيجاتها وأطولها كان من فادي لبنان وكان يصغرها في العمر وأمضت معه 17 سنة زواج وأعلنت صباح آن معظم أزواجها يستغلون شهرتها وثروتها لمصالحهم.

ميرفت أمين

النجمة الجميلة ميرفت أمين تزوجت لأكثر من مرة حوالي 6 مرات الزوج الأول كان من المطرب السوري موفق بهجت كما أيضا ارتبطت بعازف الجيتار الشهير عمر خورشيد ومن ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني  حسين القلا وأيضا تزوجت من النجمين الوسيمين حسين فهمي الذي أنجبت منه ابنتها منة والنجم محمود قابيل .

سهير رمزي

هي الأخرى تنافس تحية كاريوكا وصباح في عدد أزواجها أول زواج لها هو الفنان إبراهيم خان استمر الزواج سنة ثم تزوجت وتزوجت من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي وأيضا رجل إعمال سوري زكريا بكار والمفاجأة زواجها من الفنان  فاروق الفيشاوي وأخيرا ارتبطت بزوجها الحالي علاء الشربيني.

غادة عبد الرازق وأزواجها الستة

غادي عبد الرازق هي فنانة مثيرة للجدل تزوجت خمس مرات ارتبطت أول مرة وكان عمرها 17 عام من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ثم تزوجت من رجل أعمال مصري  وتزوجت أيضا للمرة الثالث وحدث طلاق وتعود للارتباط من المنتج وليد التابعي لتنفصل عنه عام 2009 والزواج الخامس كان من نصيب الإعلامي  محمد فودة أواخر 2011 وطلقت منه وعادت إليه بعد فترة ليقع الطلاق مرة أخري.

لتتزوج من مدير التصوير هيثم رنيتا والتي مازالت حياتهم الزوجية قائمة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى