رياضة

السيد الأعرج يكتب.. كيف تحول منبوذ الأهلي لمعشوق الجماهير الحمراء؟

رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق

يستمر نجم النادي الأهلي حسين الشحات في تقديم العروض المميزة وذلك خلال الموسم الحالي وذلك على مستوى القاري و المحلي.

حيث قد تمكن من قيادة فريقة في تحقيق الفوز على نظيرة فريق فاركو بثلاثة أهداف نظيفة وهذا في مباراة التي قد أقيمت مساء يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري.

ويذكر ان المبارة قد شهد تألق اللاعب حسين الشحات حيث قد تمكن من صناعة الهدف الثاني للاعب محمد شريف وذلك من خلال تمريرة سحرية قبل نهاية الشوط الاول من المباراة.

وكان قد تمكن اللاعب حسين الشحات من التحول من لاعب منبوذ الي للاعب تعشقة الجماهير الحمراء ويعد هذا بعدما قضى اللاعب فترة طويلة من تذبذب المستوى.

ومن خلال السطور التالي نرصد لكم كيف تحول حسين الشحات من للاعب منبوذ الي للاعب محبوب لدي جماهير القلعة الحمراء :

1:- مكروه في الأهلي :

رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق
رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق

كان يعاني اللاعب حسين الشحات كثيرا وذلك قبل انطلاق الموسم الحالي من انتقادات شديدة وقوية من قبل الجماهير الحمراء و ها بعد ضياع بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

حيث كان قد أصبح بقاء للاعب في القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الجاري مبهما فيه وذلك في ظل استمرار الهجوم علية من قبل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

2:-  مرحلة تواجد على مقاعد البدلاء:

رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق
رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق

وعندما توالي المدير الفني السويسري الحالي ادرة الفريق مع بداية الموسم وذلك خلفا للراحل ريكاردو سواريش كان اللاعب حسين الشحات خارج حسابات القلعة الحمراء بشكل واضح.

حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة سوي في مباراة واحدة من أصل 5 مباريات وذلك عندما قد توالي المدير الفني كولر إدارة الفريق وهذا ما برهن عدم رغبة المدير الفني في تواجد نجم فريق العين الإمارات السابق مع الفريق.

3:- مرحلة الإقناع به من قبل المدير الفني :

رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق
رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق

وسرعان ما تمكن اللاعب حسين الشحات من إقناع المدير الفني كولر بقدرته وذلك بعد فترة قليلة وهذا سواء على مستوى هجومي او دفاعي وذلك فضلا عن مستواه الكبير في صناعة اللعب.

فيما قد أصبح المدير الفني مقتنعا به بشدة وذلك بقدراته وهذا سوأ أكان اللاعب بديلا أم أساسيا وهذا تحديدا منذ انطلاق بطولة كأس العالم للأندية الأخير التي أقيمت في دولة المغرب.

حيث كان اللاعب حسين الشحات هو أحد افضل اللاعبين وذلك بشكل واضح في بطولة كأس العالم حيث قد سجل اللاعب هدفا في الفوز مع فريق في شباك فريق أوكلاند سيتي بثلاثة اهدف نظيفة في الدور التمهيدي.

ومع هزيمة النادي الأهلي من مظيرة فريق ريال مدريد في دوري النصف النهائي بنتيجة أربعة اهدف مقابل هدف حيث كان اللاعب حسين الشحات هو أحد أبرز للاعبين وهو الذي قد صنع الهدف الوحيد لنادي الأهلي.

4:- كيف أصبح معشوق الجماهير:

رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق
رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق

وبعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية أصبح اللاعب حسين الشحات محبوب لدي جماهير القلعة الحمراء وذلك نظرا الي مستواه الرائع الذي قد قدمة مع فريق في مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا خلال موسم الحالي.

حيث قد نجح اللاعب في صناعة ما يقرب من ثلاثة أهداف وذلك في فوز النادي الأهلي على فريق أسوان بثلاثة أهداف نظيفة وهذا كان ضمن منافسات الجولة 19من بطولة الدوري .

فيما قد واصل اللاعب التواهج خلال مباراة الأهلي وصن داونز التي قد انتهت بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الثانيه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما كان قد زداد بريق اللاعب مع فريق الأهلي بعدما سجل ثنائية في مباراة الهلال السوداني ضمن الجولة الأخير من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في مباراة التي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة.

ومع هذا لم يكتفى اللاعب بهذا التألق حيث قد ساهم في تتويج النادي الأهلي بلقب كأس مصر للمرة38 على حساب فريق بيراميدز في مباراة التي انتهت يوم الإثنين الماضي بهدفين نظيفين.

5:- رغبة الإدارة في تجديد عقد الشحات؛

رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق
رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق

وكانت قد كشفت مؤخرا بعد المصادر المقربة من اللاعب أن إدارة النادي الأهلي تفكر في تجديد عقد اللاعب حسين الشحات وذلك بعد مستواه المذهل في الفترة الأخيرة.

حيث ينتظر النادي الأهلي وضع اخر المسات على العقد الجديد للاعب وذلك من أجل الإعلان الرسمي حيث سوف ينتيه عقد اللاعب مع الفريق خلال الميركات الصيفية القادمة.

6:- مشوار حسين الشحات مع النادي الأهلي قبل تجديد عقدة :

رحلة حسين الشحات
رحلة حسين الشحات من منبوذ إلى معشوق

يذكر ان اللاعب حسين الشحات قد انضم إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية لعام2019 وذلك قادما من فريق العين الإماراتي في صفقة تقدر بحوالي150 مليون جنية مصري وذلك وفقا للتقارير الصحفية المعلنة.

وكان قد شارك اللاعب حسين الشحات مع النادي الأهلي خلال الموسم الحالي ما يقرب من 23 مباراة حيث قد سجل خلالهم ما يقرب من 5 أهداف و7 تمريرات حاسمة.

بينما قد شارك اللاعب مع النادي الأهلي منذ انضمام ما يقرب من165 مباراة وذلك في مختلف البطولات كما قد سجل 37 هدفا وصنع ما يقرب من 39 هدفا أيضا.

بينما قد تمكن اللاعب من التتويج مع النادي الأهلي ب9 القاب منذ انضمام ويعد أبرزها بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين كما قد تمكن من تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي مرتين ايضا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى