اخبار

رحيل الشيخ “خليفة”.. “الرأي” ينعي الفقيد ويرصد رحلة العطاء

رحيل الشيخ “خليفة”.. “الرأي” ينعي الفقيد ويرصد رحلة العطاء

هيثم زهرة

أعلنت منذ قليل وزارة شؤون الرئاسة بدولة الإمارات وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية، كما وأعلنت تنكيس الأعلام، وتعطيل العمل في الوزارات والمؤسسات والقطاع الخاص 3 أيام، اعتبارا من اليوم الجمعة، فيما تستمر حالة الحداد لمدة 40 يوما.

هذا ويتقدم موقع “الرأي” بخالص التعازي والمواساة للأمتين العربية والإسلامية لرحيل القائد الكبير، الذي قضى عمره في خدمة وطنه الإمارات، وكان خير خلف لخير سلف.

يذكر أن الفقيد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من مواليد 7 سبتمبر 1948، وهو الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والسادس عشر في ترتيب حكام إمارة أبو ظبي، وكان قائدا أعلى للقوات المسلحة، قبل أن يتولى حكم دولة الإمارات في 3 نوفمبر 2004 خلفا لوالده الشيخ زايد آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي ينعي رحيل الشيخ “خليفة”

في ذات السياق، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التعازي والمواساة لدولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

ووصف “السيسي” “خليفة” بأنه قدم الكثير لبلاده وأمته خلال رحلة عطاءه، مشيرا إلى أنه كان نموذجا للتطور والحداثة في المنطقة العربية، وفي العالم بأسره.

تابع في “الرأي”

سيدات الغربية من داخل دار الكتب بطنطا: شكرا للرئيس السيسي

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى