اخبارمحافظات

“مجهولة آراس” على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى

“مجهولة آراس” على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى

هيثم زهرة

مقالات ذات صلة

استقبل مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى الليلة الأولى من ليالي العرض المسرحي “مجهولة آراس”، والذي تقدمه فرقة قصر ثقافة المحلة المسرحية على مدار 7 أيام، وضمن العروض المسرحية للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة.

تدور أحداث المسرحية حول شخصية “أوليس” الذي اكتشف خيانة زوجته “بولاند” عن طريق رسالة وقعت في يده بالصدفة، فقرر مواجهتها، إلا أنه فوجئ برد فعلها الخالي من الندم، لتبدأ الأحداث في التصاعد والتشابك.

مجهولة آراس على مسرح 23 يوليو

“مجهولة آراس” من تأليف الكاتب المسرحي الفرنسي الجنسية أرمان سالاكرو، وترجمة حمادة إبراهيم، ديكور يارا عاصم، تنفيذ ديكورات هيثم جناح، أشعار أحمد علواني، وموسيقى مصطفى مجدي، وأخرجها للمسرح  المخرج خالد عبد السلام، الذي صرح بأنه يهدي هذا العمل إلى أرواح الراحلين المخرج السيد فجل، والمخرج مسعد الطنباري، والفنان محمد كمال.

وقام بتقديم الأدوار نجوم فرقة قصر ثقافة المحلة المسرحية، ومن بينهم: جهاد العنابي، سماح الطمباري، عصمت المنشاوي، أحمد أبو راشد، مروة عبد العزيز، أحمد سمير، وأحمد ربيع.

يذكر أن الهيئة العامة لقصور الثقافة كانت قد أطلقت العديد من العروض المسرحية في محافظة الغربية، حيث استضاف مسرح شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى العرض المسرحي “العزاء“، فيما شهد المركز الثقافي عروض مسرحية “خيل البحر”، الذي تم تقديمه للجمهور على مدار 7 ليالي متتالية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى