رياضة

رسمياً شوقي غريب يعود مرة أخرى لقيادة المنتخب الأولمبي

 

كتب السيد الأعرج

أعلن منذ قليل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد خلال اجتماع اليوم علي تولية المدير الفني شوقي غريب قيادة منتخب الأولمبي   مواليد2001.

حيث سيكون معه كلا من جمال مدرباً عاماً وأيضاً وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى ووائل رياض مدرباً بينما سيكون وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

اتحاد الكرة يُعيد شوقي
اتحاد الكرة يُعيد شوقي

ومن ناحية أخرى قد وافق الاتحاد المصري علي توصية فينجادا بتعيين محمد وهبة مدرباً لمنتخب الوطني للناشئين. والذي يعد هو مواليد2006 مع أيضاً بقاء باقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب.

كما قرر أيضاً الاتحاد المصري لكرة القدم بتعين علاء عبد العزيز مدرباً لمنتخب الأولمبي. وأيضاً أيمن حافظ مدرباً لمنتهب الشاب مواليد2003 كما يعد أيمن زين طبيبًا للمنتهب الأولمبي.

فيما اختار اتحاد الكرة وليد العطار مدرب التنفيذي ورئيسا للمنتخب الوطني للكرة النسائية وذلك تحت20 سنة في الكونغو. وذلك لخوض مباراة العودة في تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم وأيضاً تعين المستشار راغب الرفاعي رئيسًا للجنة تراخيص الأندية.

ويذكر أنه في وقت سابق قد أنهت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة احمد مجاهد عمل الجهاز الفني بمنتخب الأولمبي. وذلك في وقت سابق هذا كله بعد نهاية بطولة أولمبياد طوكيو2020.

أقرا أيضًا: تعرف علي أفضل 5 للاعبين في الكرة الإسبانية خلال الموسم الحالي

وكان قد جاء هذا القرار بعد إنهاء فترة عمل الجهاز الفني مع منتخب الأولمبي وذلك بسبب عدم وجود أي ارتباطات في الفترة المقبلة.

كما قد حقق المدير الفني شوقي غريب نتائج رائعة مع منتخب الأولمبي. حيث قد نجح في تتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية وذلك تحت23 عاماً التي لعبت في القاهرة.

اتحاد الكرة يُعيد شوقي
اتحاد الكرة يُعيد شوقي

ليصعد بعد ذلك مع منتخب الفراعنة الي بطولة أولمبياد طوكيو2020. والتي نجح فيه في التأهل الي دور8 كما لم يستطع أن يكمل حيث قد ودع البطولة علي يد منتخب البرازيل بهدف نظيف.

ويذكر أن المنتخب الأولمبي تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب في تأهل من دوري المجموعات لبطولة أولمبياد طوكيو. وهذا بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 4 نقاط وذلك بعد فوز وتعادل وهزيمة أمام منتهب أستراليا بهدف نظيف.

أقرا أيضًا: تعرف علي أفضل 5 لا عبين في الكرة الإسبانية خلال الموسم الحالي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى