رياضة

نجم الاتحاد لن يلحق بمباراة الأهلي

نجم الاتحاد

كتب : مجدي درويش

سيفتقد نادي اتحاد جدة السعودي خدمات واحد من أهم لاعبيه خلال اللقاء القادم، والمقرر أمام النادي الأهلي، في إطار فعاليات الإسبوع السابع لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وكشف عبد العزيز البيشي نجم نادي الإتحاد، عن طريق مقطع فيديو قصير تم تداوله، بأنه سوف يغيب عن مواجهة الفريق المقبلة أمام نادي أهلي جدة بداعي الإصابة.

عبد العزيز البيشي نجم اتحاد جده
عبد العزيز البيشي

ولم يتواجد النجم عبد العزيز البيشي في مواجهة نادى الاتحاد ضد نادي التعاون والتي تعادل خلالها الفريقين بهدف لمثله، ضمن منافسات الإسبوع السادس من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وتمثلت إصابة النجم عبدالعزيز البيشي، كإصابة بعضلة الساق، ويستكمل البيشي البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي وضع له وبهذا لن يتواجد في لقاء الديربي مساء الجمعة المقبل.

ويحضر نادي اتحاد جدة للعب مباراة غاية في القوة أمام نادي الأهلي بديربي جدة، مساء الجمعة المقبل والموافق 1 أكتوبر، لحساب مباريات الإسبوع السابع من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستقبل استاد الملك عبدالله الدولي، لقاء الاتحاد أمام الأهلي بديربي جدة المنتظر وسوف تنطلق صافرة حكم المواجهة مع حلول الساعة الـ8:20 من مساء يوم الجمعة القادم.

ويحتل نادي اتحاد جدة قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ولديه 13 نقطة من 6 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في  4 مباريات، وتعادل واحدة، وسقط في أخرى.

بينما يتواجد نادي الأهلي في المرتبة الثانية عشر بترتيب جدول الدوري السعودي لكرة القدم ويمتلك 5 نقاط جمعها الفريق من خمسة تعادلات وخسارة وحيدة في أول 6 مباريات.

ويسعي مسئولي النادي الأهلي السعودي، تحت رئاسة ماجد النفيعي، لإتمام التعاقد مع لاعب أجنبي سابع، ليكون كبديل عن رحيل النجم البرازيلي باولينهو، الذي غادر الفريق بعدما قام بفسخ تعاقده.

وأكدت إدارة النادي الأهلي، أنه تم فسخ تعاقد اللاعب البرازيلي بالتراضي ومغادرته عن صفوف الفريق، بداعي ظروفه الخاصة التي صرح عنها مع المسئولين بالنادي في الفترة الأخيرة، ما انعكس على أداؤه داخل الميدان فنياً واثر كذلك علي تفكيره في الأسابيع السابقة.

وبات اللاعب الإيطالي جيوفينكو لاعب فريق الهلال السعودي سابقاً، معروض على إدارة فريق الأهلي، من أجل إتمام التعاقد معه ليكون بديلاً عن النجم البرازيلي باولينهو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى