رياضة

رقم سلبي يطارد ليفربول ضد برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية رقم سلبي يطارد فريق ليفربول ضد نظيره فريق برايتون في مسابقة الدوري الإنجليزي.

يستضيف فريق برايتون نظيره فريق ليفربول وذلك مساء يوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين مساء يوم السبت وذلك على ملعب “فالمر” وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول لم ينجح في الفوز على فريق برايتون في آخر 3 مباريات:

رقم سلبي يطارد ليفربول
رقم سلبي يطارد ليفربول

يذكر أن فريق ليفربولليفربول قد فشل في تحقيق الفوز على فريق برايتون وذلك في آخر ثلاث مباريات قد جمعت الفريقين وذلك ضمن منافسات الدوري حيث قد شهد لقاء الموسم الحالي في الدور الأول التعادل بين الفريقينالفريقين وذلك بهدفين لكلا منهما.

بينما في الموسم الماضي كان قد تعادل الفريقين ذهاباً ولكن قد نجح فريق برايتون في تحقيق الفوز في لقاء الإياب وذلك بهدف نظيف.

فيما كان قد حقق فريق ليفربول الانتصار على فريق برايتون ذهاباً وإياباً وذلك في إطار الدوري الإنجليزي وذلك خلال موسم2020-2019 حيث قد انتهت المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وايضا ثلاثة اهداف مقابل هدف وهذا في موسم الذي قد نجح فريق ليفربول في تتويج بلقب الدوري وقتها.

كما أيضاً خلال موسم 2018-2019 كان قد حقق فريق الريدز الفوز بهدف نظيف وذلك في المباراتين وهذا ما يؤكد على صعوبة مواجهات بين فريق ليفربول ضد فريق برايتون.

ليفربول ضد فريق برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي:

رقم سلبي يطارد ليفربول
ليفربول

ومن المقرر أن يدخل فريق ليفربول المباراة هذه ضد فريق برايتون بهدف الفوز وهذا كله من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات وذلك في الدوري الإنجليزي وايضا من أجل الضغط على فريق مانشستر سيتي صاحب صدارة.

فيما سوف تنطلق المباراة بين فريق ليفربول وفريق برايتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً وذلك بتوقيت القاهرة و الساعة الثالثة والنصف عصراً وذلك بتوقيت السعودية.

وكان قد نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في آخر مبارياته وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك على فريق وست هام بهدف نظيف.

فيما قد خسر فريق برايتون من فريق نيوكاسل وذلك بهدفين مقابل هدف حبث سوف يسعى الفريق للعودة مجددًا وذلك إلى سكة الانتصارات أيضاً التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول حالياً المركز الثاني وذلك بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة وذلك بفارق 6 نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة كما أيضاً يتبقى للريدز مباراة مؤجلة.

بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الثالث عشر وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة وذلك بفارق الأهداف عن فريق ليستر سيتي صاحب المركز 12.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى