حوادث

زوجة تطلب الطلاق:« طلب مني إجراء حقن مجهري ورفض يدفع ثمن العملية»

زوجة تطلب الطلاق:« طلب مني إجراء حقن مجهري ورفض يدفع ثمن العملية»

بجسد نحيل، وبكاء لم ينقطع، وقفت فتاة أمام محكمة الأسرة، تطالب الطلاق من زوجها، بعد 7 اعوام من الزواج، وذلك بزعم رفض زوجها دفع ثمن عملية إجراء الحقن المجهري.

وقالت « دلال. م.ب»، البالغة من العمر 28 عاماً، أمام الاخصائية الاجتماعية بمحكمة الأسرة، « تزوجت منذ 7 أعوام، ولم يكتب الله لنا الإنجاب، وخضنا رحلة طويلة لدى الأطباء، الذين أكدوا أن الحيوانات المنوية لدى زوجي ضعيفة».

تابعت،«أنه يستوجب علينا غجراء عملية حقن مجهري، وبالفعل أجريناها مرة لكن سقط الحمل في الشهر الثالث، لنفقد معه الأمل، لكن زوجي عاد ليطالبني مرة آخرى بضرورة إجراء العملية».

أضافت الزوجة، « لم أوافق على إجراء العملية مرة آخرى وقلت سنعيش سوياً وهذا قدرنا، لكن مع إلحاحه، وافقت على إجراء العملية رغم انها مكلفة، لكني فوجئت ونحن لدى الطبيب أنه يرفض دفع ثمن العملية، ما أصابني بالصدمة».

استكملت،« غير مصدقة لما حدث، وكنت في موقف محرج مع أهلي، وحاولت التفاهم معه، إلا أنه رفض بحجة احتمال فشل العملية، على الرغم من انه هو اليذ ىيريد الإنجاب، ما دفع والدي لدفع ثمن العملية، وخرجت من المستشفى على منزل أهلي».

تابعت الزوجة،« لم أتوقع منه ذلك ولم أفهم لماذا تصرف بهذه الطريقة، فنحن نعمل ونتحمل مسئولية المنزل سوياً، ولا فرق بين راتبي وراتبه، بل أنني لم أقصر معه، وعل الرغم من أن عدم الإنجاب ليس مني لكنني رضيت بقضاء الله».

اختتمت«قلت لا شيئ يعجز على الله، وانه سيرزقنا الذرية الصالحة، حتى لو بعد حين، لكنني بعد موقفه لم استطع التحمل، فطلبت منه الطلاق ورفض، فلجأت لمحكمة الأسرة، طلباً للطلاق للضرر، رافضة أي محاولات صلح بيننا».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى