رياضة

زيارة سريعة من الخطيب و الوزيري ….. تفاصيل مران الأهلي الأول بالإمارات استعدادا للسوبر المصري

تفاصيل مران الأهلي الأول بالإمارات استعدادا للسوبر المصري

مصطفى الجندي

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في العاصمة الإماراتية مدينة أبو ظبي استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في السوبر المصري .

 

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد بالإمارات مباراة السوبر المصري نسخة 2020/2021 بين الأهلي والزمالك، و المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل .

 

محاضرة فنية من كولر للاعبين :

 

عقد المدير الفني للفريق “مارسيل كولر” محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، قبل أن يخوضوا فقرات التدريب البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال.

تدريبات خططية و تقسيمه قوية في مران الأهلي :

 

أدى لاعبي الأهلي تدريبات خططية تحت إشراف المدير الفني مارسيل كولر من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق بالمباريات السابقة , ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمه كرة قوية.

 

زيارة سريعة من الخطيب لمران الفريق :

 

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مران الفريق مساء اليوم الأربعاء في ملعب العين قبل مواجهة السوبر المرتقبة أمام الزمالك.

وقام الكابتن محمود الخطيب بمصافحة الجهاز والفني واللاعبين، وحثهم على بذل أقصى جهد وتقديم المستوى الذي يليق بقدراتهم، وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.

و جاءت زيارة الخطيب لمران الفريق بسبب تواجده في دولة الإمارات للاطمئنان على كريمته وأبنائها قبل السفر إلى فرنسا خلال الفترة القادمة لاستكمال رحلته العلاجية .

الوزيري يزور بعثة الأهلي :

 

حرص سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، صاحبة حقوق مباراة السوبر المصري، على زيارة مران الأهلي اليوم .

والتقى الوزيري بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم, وذلك من  التنسيق الكامل والعمل على نجاح مباراة السوبر بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى