فن ومنوعات

سرقة منزل Dorit Kemsley بقيمة مليون دولار تفاصيل

هاجر أشرف

تعرضت Dorit Kemsley للسرقة أثناء غزو منزلها بمدينة لوس أنجلوس وهى واحدة من المشاركين في برنامج ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز، وتعرضت النجمة Dorit Kemsley للسرقة أثناء وجودها في المنزل في قصرها في إنسينو بـ كاليفورنيا.

وكانت Dorit Kemsley ضحية لسرقة منزل حدثت أثناء تواجدها في قصرها في منطقة لوس أنجلوس، وقال متحدث باسم شرطة لوس أنجلوس للمصدر أنباء عن وقوع الحادث في ليلة الأربعاء الموافق 27 أكتوبر مضيفة أن ثلاثة من المشتبه بهم أخذوا ممتلكات من المنزل، الواقع في مدينه إنسينو بولاية كاليفورنيا.

كما أكد مصدر مقرب من Dorit أن هناك أقتحاماً لمنزل قائلاً (تم سرقة نجمة بيفرلي هيلز أثناء وجودها في الداخل ولم ترد أنباء عن وقوع أصابات ولم يتم القبض على أي شخص حتى الآن).

وقالت مصادر متعددة لشبكة NBC News إن الشرطة تلقت مكالمة في تمام الساعة 10:55 مساءً حول تقرير عن عملية سطو، مما يعني حدوثه أثناء وجود الساكن في المنزل حيث ظل المتصل على الخط مع المرسلين حتى وصلوا في غضون دقائق، وقيل لهم إن رجلين أو ثلاثة كانوا بالداخل ونهبوا المنزل وطالبوا بالمجوهرات والأشياء الثمينة الأخرى.

وأشار أيضاً المصدر إلى أن المشتبه بهم دخلوا المنزل عن طريق تحطيم نافذة خلفية يُظهر في مقطع فيديو جوي نُشر على قناة Fox LA فجوة في باب زجاجي منزلق.

وأكد المصدر لشبكة NBC News إن المشتبه بهم صعدوا بعد ذلك إلى الطابق العلوي حيث واجهوا الضحية في الفراش وأمروهم بالخروج أثناء أدعائهم أنهم مسلحون، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت هناك أسلحة بالفعل هدد رجل أو أكثر بقتل الضحية وأمرها بقيادتها إلى الأشياء الثمينة في جميع أنحاء المنزل.

وأضطروا إلى الخضوع لطلباتهم حتى غادر الرجال العقار ومعهم أشياء قيمتها مليون دولار، كما اكدالمصدر لشبكة NBC News بأن هناك كاميرات أمنية قريبة لكن لم يتضح على الفور ما تم تسجيله خلال الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى