رياضة

سموحة يقسوا على الإنتاج … برباعية نظيفة ويحرمه من الثلاث نقاط

 

احمد حسن عبدالرؤوف

بعد مباراة قوية بين فريق سموحة والطلائع تمكن فريق سموحة من اقتناص ثلاث نقاط غالية ليحجز بها مكانه فى المربع الذهبي فى جدول الدورى المصرى الممتاز .

شهد المباراة التى جمعت بين فريق الطلائع وسموحة على استاد الإسكندرية، والتى استطاع فيها فريق سموحة بالفوز بارابعة اهداف مقابل هدفين من قبل فريق الانتاج الحربى .

ظل التعادل مسيطرا على المباراة حتى الدقيقة 32 من وقت المباراة حتى استطاع اللاعب اطهر الطاهر من تسجيل الهدف الاول لفريق سموحة من ضربة حرة مباشرة ليضعها فى مرمى الإنتاج .

كما نجح لاعب سموحة احمد عبدالقادر من تسجيله الهدف الثانى لفريق سموحة فى الدقيقة 57من وقت المباراة بعد تمريرة متقنة من زميله فى الفريق ليضعها عبدالقادر بالقدم اليسرى على شمال حارس مرمى الإنتاج .

كما استطاع عبدالقادر من تسجيله الهدف الثالث في مرمى الإنتاج فى الدقيقة 70 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ليكون الهدف الثانى له فى المباراة

كما نجح اللاعب رفيق كابو من تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقة 74 بعد انفراده بحارس مرمى الإنتاج احمد بوسكا .

كما عاد فريق الانتاج لتسجيل الهدف الاول فى الدقيقة الأولى من الوقت البدل من ضائع بعد عرقلة مدافع سموحة للاعب الإنتاج واحتساب حكم المباراة ركلة جزاء اولى فى المباراة ليضعها اللاعب محمد عبدالمجيد على يسار الهانى سليمان .

كما نجح اللاعب مصطفى البدرى من تسجيله الهدف الثانى للانتاج فى الدقيقة الرابعة من الوقت البدل من ضائع بعد عرضية متقنه ليضعها برأسه في شباك الهانى سليمان.

موقف الفريقين بعد مباراة اليوم

يحتل فريق سموحة المركز الرابع برصيد 35 نقطة ،بينما يتجمد رصيد الإنتاج عند 13 نقطة ويظل فى المركز الأخير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى