رياضة

سوليسكار سعيد جدا بضم فاران

انتقال فاران لمانشستر يونايتيد

كتب عمر هاني _السيد الأعرج

أبدى النرويجي سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، سعادته  الكبرى بالتعاقد مع الفرنسي فاران مدافع ريال مدريدالسابق، وجاء من خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح سولسكاير، خلال تصريحات نقلتها الإذاعة  الفرنسية: “إنني سعيد للغاية لأننا توصلنا إلى اتفاق مع ريال مدريد، وفاران أثبت أنه لاعب كان الأحق بها والأجدر، بل وتابعناه لسنوات عديدة وكنا ننتظر ذلك اليوم”.

وأضاف أيضا قائلا:  فيرجسون كان قريبا من ضمه، لكن هذه المرة نجحنا واستطعنا جذبه،  بل وان فاران أثبت طوال مسيرته  الكروية أنه شخص جيد ومحترف

وتابع: “أنا سعيد جدا  للغاية بضم اللاعب فاران والاعب سانشو، بل وأظهر النادي طموحا جدا بضم سانشو  أكثر المهاجمين إثارة ومتعةفي كرة القدم العالمية، والاعب فاران من أكثر المدافعين جدارة في العالم والذي فاز بالعديد من الألقاب العالمية والمحلية ، وهناك عدة طرق مختلفة للعب مع فان، ولا أطيق ايضا الانتظار لكي يصل”.

ولابد على فاران الخضوع للحجر الصحي الذي تفرضه الدولةعلى المواطنين بسبب كورونا، كما يعمل اللاعب أيضا على استخراج تأشيرة ومن بعد ذلك سيتمكن من توقيع العقد وبدء مرحلة جديدة  ومهمة في مسيرته الكروية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى