رياضة

سيد عبد الحفيظ : كارتيرون حب ينيمنا بتصريحاته و شرف لي المشاركة في القمة

مصطفى الجندي

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي سعادته بعد تحقيق فريقه فوزراً عريضاً على منافسة الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة , و ذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة بمسابقة الدوري المصري الممتاز .

و قال عبد الحفيظ خلال حوار تلفزيوني مع قناة الأهلي بعد المباراة ” كارتيرون كان يريد إعطاء إيحاء لنا بأننا الأقرب للفوز بالمباراة و دخول المباراة بلا جديه و استرخاء فمحاولات كارتيرون لتنويمنا قبل اللقاء لم تشفع له ، لسنا نحن من يقتنع بهذه الأمور .. شاربين قهوة من السنة اللي فاتت و فايقين “.

و أضاف عبد الحفيظ ” مباراة في بداية المشوار وكنا مستعدين لها بشكل جيد، والمواقف الكبيرة في الأهلي تظهر من خلال المباريات الكبيرة والصعبة، لأنها هي من تظل في أذهان وعقول الناس، وهذه تكون فرصة كبيرة لك ولاسم الأهلي الكبير جدًا”.

وتابع: “مباراة كانت قوية جدًا منذ بدايتها ، التركيز كان عالي جدًا والتحضير كان جيدًا جدًا ، كان يمكن زيادة النتيجة أكثر من ذلك ، لي الشرف أنني كنت متواجد في موقعة الـ6-1 كلاعب ، و مسئول في الجهاز الفني في مباراة اليوم 5-3” .

و اختتم عبد الحفيظ حديثه مؤكداً احترامه لنادي الزمالك , مشيراً ان المباراة انتهت و تم طي صفحتها تماماً من أجل التركيز فيما هو قادم .

حقق الأهلي فوزاً عريضاً على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في القمة 123 ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط متساوياً مع بيراميدز في النقاط متفوقاً بالأهداف.

بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة السادسة.

أقرا أيضا

كارتيرون يُقرر الدخول في مُعسكر مُغلق بـ بُرج العرب أستعداداً طلائع الجيش 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى