فن ومنوعات

مي عمر تحتفل بتعينها أول سفيرة عربية لمنظمة smile train

أسماء حسني

أحتفلت الفنانة مي عمر أمس يوم الجمعة الموافق 5 من نوفمبر بتعينها أول سفيرة عربية لمنظمة smile train العالمية، لتصبح بذلك أول نجمة عربية يتم إختيارها من قبل المنظمة الشهيرة وشاركت جمهورها بصور من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليها قائله (يسعدني ويشرفني اختياري كأول سفيرة عربية لمنظمة smile train العالمية لمنظمة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا).

وتابعت (smile train هى مؤسسة خيرية دولية للأطفال تدعم جراحات إصلاح الشق – الشفة الأرنبية – بالمجان مع رعاية شاملة للأطفال ، سأعمل جاهدة جنبا إلي المرضي في أكثر من 90 دولة حول العالم جنب مع سمايل ترين دبي ، المكتب الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، لزيادة الوعي حول معاناة الأطفال المولدين بالشفة الأرنبية وشق الحلق المفتوح).

وأستكملت مي قائله (يولد يوميا 540 طفلاً حول العالم بالشفة المشقوقة وسقف الحلق المفتوح، وهى حالة صحية خطيرة حيث أن لديهم مشاكل في السمع، الكلام، الأكل والتنفس، وهؤلاء الأطفال يعيشون في عزلة تامة عن مجتمعهم).

الجدير بالذكر أن هناك العديد من المشاهير حول العالم عملوا كسفراء لـ smile train منهم الممثلة عارضة الأزياء الشهيرة كريستي برينكلي، وكايلي جينير، وجوش يوجن والذي عمل كسفير لسمايل ترين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2019.

ومن ناحية أخرى تواصل الفنانة مي عمر تصوير عمل جديد لها وهو فيلم بضع ساعات في يوم ما مع كلاً من الفنانين أحمد السعدني، كريم فهمي، هنا الزاهد، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، ومحمد الشرنوبي وغيرهم من الفنانين، وهو للكاتب محمد صادق والمخرج عثمان أبن لبن، وسيناريو وحوار نورهان أبو بكر وشادي زهران وإنتاج أحمد السبكي.

ويذكر أنها أيضاً تشارك في عمل أخر وهو فيلم بنات رزق وتم تحديد موعد مبدئي لبدء التصوير وهو يوم 11 نوفمبر الحالي، ويشاركها الفيلم كلاً من شيرين رضا، غادة عادل، وأروي جودة وهو من إخراج مرقس عادل، وقصته تدور حول إطار تشويقي كوميدي لأربع بنات تربطهن صلة قرابة ويخططن سوياً للقيام بعمليات نصب.

وتجسد مي عمر شخصية رضوى بينما تجسد غادة عادل شخصية راجية وأروي جودة شخصية راوية بينما شيرين رضا شخصية راضية، وأعتمدوا في أسمائهم على أن يبدأ بحرف الراء وذلك يرجع لطريقة فيلم ولاد رزق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى