فن ومنوعات

شريهان تعبر عن حزنها لما يحدث في غزة “تفاصيل”

إسراء البواردي

عبرت الفنانة شريهان عن حزنها لما يحدث في غزة أمام أنظار العالم دون محاولة لمساعدة الشعب هناك.، ووصفت ما يحدث بـ”نكبة بشرية وموت للإنسانية”.

وعبر حسابها على موقع X كتبت شريهان لتعبر عن غضبها قائلة: “إبادة جماعية ومحرقة صهيونية تتم أمام سمع وبصر العالم أجمع للشعب الفلسطيني الأعزل والمحاصر من كيان صهيوني إرهابي مجنون وجيش وحشي نازي محتل .. شلال دم في غزه، يا لها من نكبة بشرية وموت للإنسانية!!.. يا لها من مهزلة إقليمية و دولية!!.. سلاماً لدموع الأمهات وبُكاء الاطفال وقتل الأبرياء وصبراً جميلاً يا فلسطين، ويا أهلنا في غزة، مع العسر يأتى من الله اليسر، وكيان الإحتلال الصهيوني الإرهابي النازي إلى زوال، و وعد الله حق، ونصره آتٍ قريباً النُّصرة والغَلبة لكم إن شاء الله”.

يا شعب فلسطين ويا أهلنا في غزة أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل، أنتم المظلوم وهم الظالمون، أنتم المجني عليهم وهم القتلة، أنتم أصحاب الأرض والقضية وهم العدو الصهيوني المحتل، أنتم الحقيقة وهم الكذب .. صبرًا جميلًا.

وإختتمت شريهان كلامها بآية قرآنية قائلة: “بسم الله الرحمن الرحيم {وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ}. صدق الله العظيم.

“وكانت وسائل إعلام فلسطينية، قالت إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية، قطعت بشكل كامل الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، وذلك فى الوقت التى تحدثت فيها تقارير إعلامية عن بدء هجوم بري من قبل قوات الاحتلال على القطاع، فضلا عن قصف عنيف على عموم القطاع.”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى