فن ومنوعات

شيرين ترقص مع إسعاد يونس في سهرة رأس السنة

إسراء البواردي

عرض حساب قناة dmc برومو حلقة رأس السنة من برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc، وتستضيف فيها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس النجمة شيرين عبد الوهاب.

يظهر البرومو الأجواء الاحتفالية للقاء شيرين مع إسعاد يونس، فنشاهدها تقدم على مسرح البرنامج مجموعة من أجمل أغانيها، وتتساقط حولها البالونات وزينة رأس السنة، وتشاركها إسعاد يونس الرقص احتفالا بالعام الجديد.

ويعد هذا أول حوار تليفزيوني مطول لشيرين بعد أزمتها الاخيرة، وتستضيف الحلقة أيضا ابنتيها مريم وهنا، وتكشف خلال اللقاء المزيد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

تتحدث شيرين عن العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها في الفترة الأخيرة، والأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقد لفتت شيرين عبد الوهاب الأنظار في الصور بإطلالة كلاسيك، حيث ارتدت فستانا طويلا بأكمام طويلة باللون الفضي واتسم التصميم ببعض النقوشات البسيطة.

وحمل فستان شيرين عبد الوهاب في برومو برنامج صاحبة السعادة توقيع دار الأزياء OUNASS، وبلغ سعر الفستان7350 ريالا سعوديا أما بعد الخصم فوصل سعره إلي 4410 ريال أي ما يقرب من 44 ألف جنيه مصري.

ولم تتكلف شيرين عبد الوهاب في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات واعتمدت على البساطة و عدم المبالغة مما منحها إطلالة متكاملة، ومن الناحية الجمالية ووضعت شيرين بعض لمشات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها

ولا زال الربط بين أغنيات شيرين عبد الوهاب الجديدة وبين حياتها الخاصة بعد الانفصال حسام حبيب حاضر وبقوة في أغنيتها السادسة ” وبحلفلك” خاصة وإنها أكدت بنفسها أن الأغنية “مستوحاة من أحداث حقيقية”، وتدور كلماتها صراحة حول خروج حبيبها من حساباتها ولكنها بنفس الوقت ستساعده على أن ينساها.

وبدأت الأغنية بإشارة إلى أن الكلمات مبنية على قصة حقيقية، وجاءت كالتالي: وبحلفلك هشيلك برا حساباتي، ومسموحلك تودع قلبي وحياتي وهوصفلك، حبيبي إزاي هتنساني، وتعرف بعدي ناس تاني وأرشحلك، متقلقش لا يمكن أرضى يعني تعاني بعديه، متستغربش أصل أنا روحي رياضية، في عشرة ما بينا فهاسعدك، وغصب عني أقف جنبك طباع فيا.

يذكر أن المطرب حسام حبيب استعان بنفس صنّاع الأغنيات الجديدة لزوجته السابقة النجمة شيرين عبد الوهاب، وكشف مؤخرا عن إطلاق أغنية جديدة توقع البعض أن تكون موجهة لطليقته للرد على أغنيتها “القماص”، وهو ما نفاه الموزع الموسيقي عمرو الخضري، مؤكدا أن الأغنية تم الاستقرار على كلماتها والحانها منذ شهرين، ولم يجد الخضري غضاضة في تعاون نفس فريق الشعراء والموزعين والملحنين مع الثنائي حسام وشيرين بنفس الوقت لافتا إلى أن تسجيل أغنيات الثنائي يتم داخل نفس الاستديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى