رياضة

“صدق او لا تصدق” كيروش لم يوقع عقود تدريبه للمنتخب المصري حتى الآن

"صدق او لا تصدق" كيروش لم يوقع عقود تدريبه للمنتخب المصري

نرصد إليكم من موقع {الرأي}”صدق او لا تصدق” كيروش لم يوقع عقود تدريبه للمنتخب المصري حتى الآن

مصطفى الجندي.

في مفاجأة من العيار الثقيل , كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة المصري أن البرتغالي “كارلوس كيروش” المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني لم يوقع على عقود تدريبه للمنتخب حتى الآن , حيث أن الاتفاق تم بين الطرفين بشكل شفهي ، وستبقى فقط تفاصيل أخيرة لتوقيع التعاقد .

و أكد المصدر أن “أحمد مجاهد” رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في الوقت الحالي يرغب في وضع بند في العقد ينص على نجاح كيروش في التأهل لنهائي بطولة أبطال العرب و نهائي أمم أفريقيا الكاميرون 2022 بجانب التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 , و ذلك ليضع الحرية الكاملة للمجلس الجديد في تحديد مصير كيروش إذا أخفق في الوصول لنهائي البطولتين و يريد إقالته .

“صدق او لا تصدق” كيروش لم يوقع عقود تدريبه للمنتخب المصري حتى الآن
 المنتخب المصري
المنتخب المصري

و أضاف “كيروش يرفض ربط مصيره بالبطولة العربية وكأس الأمم الأفريقية ، ويرغب في وضع شرط واحد لتحديد مصيره وهو التأهل لكأس العالم ٢٠٢٢ , حيث أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد الوصول إلى صيغة تفاهمية بين الطرفين لتوقيع التعاقد قبل سفر المنتخب إلى الدوحة للمشاركة في كأس العرب، حيث لم يوقع أي فرد بالجهاز الفني على بنود التعاقد حتى الآن” .

أرقام كيروش مع المنتخب الوطني :

تولى كالوس كيروش القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفاً لحسام البدري , حيث قاد المنتخب الوطني في 5 مباريات منهم مباراة ودية و 4 مباريات في مشوار تصفيات أفريقيا لكأس العالم قطر 2022 .
قاد كيروش المنتخب المصري للتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم قطر 2022 بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 14 نقطة .
لم يخسر المنتخب الوطني أي مباراة تحت قيادة البرتغالي , بل حقق الفوز في 4 مباريات و تعادل في مباراة وحيدة فقط .
سجل لاعبي المنتخب تحت قيادة كيروش 10 أهداف , بينما سكنت مرمانا 3 أهداف فقط .

أقرا أيضا

كيروش يضم نجم سموحة لمعسكر الفراعنة بعد إصابة عبدالله السعيد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى