عام

ضبط عاطل بالإسماعيلية بحوزته 120 كيلو من مخدر البانجو

كتب: خيرالله فؤاد

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الإسماعيلية عقب ورود معلومات من إدارة البحث الجنائي بالمديرية عن قيام شخص عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية بممارسة نشاطاً إجرامياً وذلك في مجال الإتجار بالمواد المخدرة مُتخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي .

وكان مدير أمن الإسماعيلية كان قد تلقي أخطاراً من مأمور مركز شرطة الإسماعيلية عن قيام شخص عاطل بالإتجار بالمواد بهدف بيعها للمتعاطين من الشباب والكبار للتربح منها بغرض الإتجار .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكنت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث بالمديرية من إلقاء القبض علية وضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مخدر البانجو زنة 120 كيلو جرام  وبندقية خرطوش  وعدد من طلقات الخرطوش وكذلك مبلغ مالي وهاتف محمول لتسهيل عملية الاتصال بالعملاء بهدف الترويج للمواد المخدرة  وسيارة للتنقل بها.

وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من متحصلات البيع .

وتحرر عن الواقعة محضر بذلك وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة لكشف ملابساتها .

 

وقد تمكنت وزارة الداخلية خلال إل 24 ساعة الماضية من ضبط عدد من المخالفين سواء بالإتجار بالمواد المخدرة والتربح منها وجمع مبالغ مالية كبيرة جراء عملية البيع والإتجار وكذلك ضبط عدد من المخالفين بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص .

وتحرر عن تلك الوقائع عدد من المحاضر وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات تلك الوقائع .

 

كما وقع حادث تصادم اليوم لسيارتين أحدهما ملاكي وأخري سيارة ميكروباص بشارع الاستاد  بمدينة دسوق وقد نتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص من مستقلي السيارتين وتم نقلهم لمستشفيي دسوق العام لتلقي العلاج اللازم وحالتهم جميعا مستقرة .

 

وكان اللواء أشرف صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ قد تلقي أخطاراً من مدير مستشفي دسوق العام بوصول 6 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم جراء تصادم سيارتين ببعضهم البعض .

 

وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة .

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى