رياضة

طالع ما قاله لاعبي الأهلي و موسيماني بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

 

مصطفى الجندي

توج الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين بستاد أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

نتيجة اللقاء انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتحسم ركلات الترجيح نتيجة المباراة بفوز الأهلي 6/5.

أهداف المباراة جاءت عن طريق حميد أحداد في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر للأهلي في الدقيقة 90.

يعد الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في تتويجه بلقب السوبر الأفريقي بـ8 ألقاب، بينما فشل فريق الرجاء في إضافة اللقب الثالث لحقائبه.

وأجرى عدداً من لاعبي الفريق لقاءات تلفزيونية بعد نهاية اللقاء , حيث يرصد لكم “الرأي” في السطور القليلة المقبلة ما قاله لاعبي المارد الأحمر .

المدير الفني “بيتسو موسيماني” :

تقدم الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للنادي الأهلي بالشكر لجماهير المارد الأحمر التي حضرت اللقاء بجانب توجيهه للشكر لمجلس إدارة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب .
و أكد موسيماني على تدرب فريقه على ركلات الجزاء و التعامل معها بصورة ممتازة , بجانب تأكيده على روح الأهلي في جميع المباريات .

علي معلول :

قال علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي إن التتويج بلقب السوبر الإفريقي مع المارد الأحمر عوضه عن خيبة الأمل مع منتخب تونس في نهائي كأس العرب.
و أكد معلول على استحقاق فريقه للفوز بالمباراة مهنئاً جماهير المارد الأحمر و لاعبي الفريق بجانب مجلس الإدارة .

محمد مجدي أفشه :

بدأ أفشه حديثه بتوجيه التهنئة لجمهور المارد الأحمر , حيث قال “كان يجب أن نفوز من أجل جمهور الأهلي حتى لا يترك الملعب حزينا”.
وأتم “أبارك لكل الجماهير واللاعبين وكنا نواجه فريقا كبيرا وأبارك لطاهر محمد طاهر على هدفه الرائع الذي جعلنا ندرك التعادل” .

محمد الشناوي :
أشاد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي بزملائه في الفريق عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي.
و قال الشناوي بعد المباراة “لاعبو الأهلي كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية”.
وواصل “قاتلنا لآخر دقيقة وتوجنا باللقب من أجل الجمهور لا يترك الملعب حزينا، هذا الجمهور كان داعما لنا دائما وسبب رئيسي في إدراك التعادل في الدقيقة 90”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى