تحقيقات وملفات

“طبيب الكركمين”من الشاشة والثراء إلى خلف القضبان

“طبيب الكركمين”من الشاشة والثراء إلى خلف القضبان

تقرير أمل إبراهيم

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعض الإعلانات التلفزيونية الخاصة بمنتج الكركمين بطريقة ساخرة، وتذمر المواطنين من كثرة  الإعلان عن هذا المنتج الذي احتل الشاشات التلفزيونية لفترات طويلة.

النائب العام يأمر بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد إبراهيم عيسى

وشهدت الساعات القليلة الماضية تقديم شكاوى بحق أحمد أبو النصر والمعروف إعلاميا بـ “طبيب الكركمين” متهمين “أبو النصر” بتقديم منتجات تحتوي على أعشاب الطبيعة لعلاج بعض الأمراض.

وكان “أبو نصر” قد ادعى بأنه أخصائي معتمد من وزارة الصحة لعلاج للمواطنين بالأعشاب،و كان يقوم بعرض الإعلانات مدفوعة الأجر عبر القنوات التلفزيونية، ويوهم المريض أن هذا العلاج لايسبب أي مضاعفات ولا يشكل خطر على الصحة.

وبقيام الأجهزة الأمنية برصد تلك الشكاوي والتحقيق فيها  بتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه، بعدما تبين أنه يبث عبر قنوات تلفزيونية غير مرخصة، وأنه أنتحل صفة طبيب تابع لوزارة الصحة.

وتوصلت جهات التحقيق إلى أن أحمد أبوالنصر الشهير يتملك فيلا بالشيخ زايد، وجعلها معمل لتصنيع ادوية مجهولة المصدر، وبتفتيشها تبين أنه أتخذها أستديو لتصوير إعلاناته خارج مدينة الإنتاج الإعلامي من خلال الإتفاق مع بعض الأشخاص، هذا وقد قامت المباحث بالعثور على هواتف محمولة ولاب توب ومبلغ مليون جنية وبعض الأختام والأدوات لتزوير العلامة الخاصة بالمنتج.

وعلى الفور قامت جهات التحقيق بالتحفظ عليه وإيداعه في قسم شرطة ثان الشيخ زايد إستعداد لتحقيق معه في تلك الواقعة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى