فن ومنوعات

طرائف نجوم زمان مع المعجبين

“طرائف نجوم زمان مع المعجبين”

 

كتبت: إسراء البواردي

 

على مر الأجيال ارتبط الجمهور بنجوم الفن ارتباطًا كبيرًا، وكان لنجوم الزمن الجميل نصيب كبير من هذه المواقف سواء بسبب التصرفات الغريبة لبعض المعجبين، أو لمواقف محرجة.

 

ومن بين هذه المواقف موقف الفنانه سامية جمال حينما كانت ترقص على أحد المسارح فى بيروت، وكانت الصالة مكتظة بجمهور المتفرجين،وكان هناك رجل عجوز جاوز الخمسين من عمره وكان يجلس فى الصف الأمامى ، وبدأت هي بالرقص مرة أخرى وكانت دهشته حين أخرج الرجل العجوز نايًا وبدأ يعزف ويصفر به، فالتفت نحوه وهي تبتسم، وإذا تفاجأ بثعبان كبير يخرج من سلة يضعها الرجل إلى جواره،لمحت الثعبان وصرخت، وهاجت الصالة واندفعوا للقبض على الرجل، وحين قبض عليه البوليس تبين الأمر أنه كان يريد أن يدرب الثعبان علي حركات رقصها لانه ساحرًا.

 

 

ومن جانب آخر أشارت النجمة ليلي مراد أن معجبا أرسل لها مظروفًا به 50 أغنية على شاكلة هذه الأغانى، وكان أكثرها مسروقًا من أغاني قديمة، فلما أهملته ذهب للبوليس ليطالب باسترداد أغانيه، ففرحت ليلى مراد وأرسلتها مع أحد الخدم واستراحت من إلحاحه.

 

كانت كوكب الشرق “أم كلثوم” الأكثر تعرضا لمواقف محرجة بسبب المعجبين، فأثناء إحيائها حفلة بباريس لتقديم أجرها على ذلك الحفل كمعونة للجيش عقب النكسة، وعند غنائها أغنيتها الشهيرة «الأطلال» خاصة عند وصولها لمقطع «هل رأي الحب سكارى» فوجئت بمعجب يحاول الصعود للمسرح لتقبيل قدمها وعندما حاولت منعه سقطت من على خشبة المسرح.

 

وأيضًا الفنان تامر حسني تعرض كذلك لموقف محرج عندما حاول معجب الصعود لخشبة المسرح فاعتدى عليه أفراد الأمن، ما وضعه في موقف محرج أمام جمهوره الذين طالبوه باتخاذ موقف حازم تجاه الأمن، وبالفعل أوقف تامر الحفل وطلب صعود الشاب، الذي بمجرد وقوفه على خشبة المسرح بجانب تامر انهار في البكاء تأثرا بالموقف.

 

تعرضت الفنانة إليسا لموقف محرج خلال إحيائها حفلة في دبي، عندما حاولت معجبة مسنة الصعود لخشبة المسرح لالتقاط سيلفي معها، الأمر الذي رفضته إليسا وعندما دفعتها بعيدا عنها ، وقد تعرضت لهجوم لاذع من جمهورها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى