حوادث

طعنها قي قلبها بالسكين.. شاب يتقل زوجته ويعترف:« سيئة السمعة»

طعنها قي قلبها بالسكين.. شاب يتقل زوجته ويعترف:« سيئة السمعة»

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، على قتل زوجته طعناً بالسكين، زاعما انها كانت سيئة السمعة، وذهب لتسليم نفسه لضباط مباحث قسم شرطة الوراق في الجيزة.

وفوجئ رئيس مباحث الوراق، بالشاب «خ.أ» 32 عامًا، بأنه قتل زوجته طعناً بالسكين في قلبها، «أنا جاي اسلم نفسي، أنا قتلت مراتي يا باشا هي كانت بتخوني مع عشيقها».

فيما جرى التحفظ عليه، واقتاده رئيس المباحث ومعاونوه إلى مسرح الجريمة وعثر على المجني عليها زوجته وتبين انها تبلع من العمر 25 سنة جثة هامدة.

كما أرشد المتهم عن السكين المستخدم في الجريمة، وعقب انتهاء المعاينة وتمثيل الجريمة أعادته الشرطة إلى محبسه أبلغت النيابة.

وخلال التحقيق معه في النيابة، زعم الزوج أن زوجته سمعتها سيئة وكانت تربطها علاقة غير شرعية بعشيقها.

كما أنه فور اكتشاف تلك العلاقة غرس السكين في قلبها ثم أعاد توجيه سيلًا من الطعنات في جسدها حتى تأكد من موتها في الحال.

بعد أن وجد رسائل نصية بينها وبين عشيقها على فيسبوك تثبت تلك العلاقة غير الشرعية لكن الزوجة حاولت إخفاءها حتى الرمق الأخير.

وقال زوجها إنها قالت له، «مفيش بينا حاجة كل ده كلام هزار»، وقت أن كان الزوج ثائرًا يسدد الطعنات في جسدها.

واستكمل اعترافاته قائلاً،«أول مرة اكتشف خيانتها، كنت واثق فيها بشكل كبير، بس لما لقيت واحد بيبعت لها رسايل على واتساب وقت ما كان التليفون في ايديا، فقرأت الرسائل فكان مضمونها وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة والعشيق، جريت على إلى المطبخ وجبت بسكين.

أضاف قائلا، « صرخت فيها وقولت لها عايز أعرف إيه اللي بينك وبين الراجل ده قالتلي مفيش حاجة، مدريتش بنفسي إلا وأنا بطعنها في قلبها وجسمعها».

وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوج سدد لزوجته نحو 20 طعنة، وجرى حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضي المعارضات بتجديد حبسه لمدة 15 يومًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى