رياضة

الأهلي ضد إنبي.. تفوق أحمر في مواجهات الفريق البترولي

يقدم لكم موقع الرأي تاريخ مواجهات الاهلي ضد إنبي ،قبل موقعة يوم السبت ،في إطار منافسات الدوري الممتاز المصري 2020-2021.

يحل الأهلي ضيفاً علي نظيره إنبي ،علي ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ،يوم السبت الموافق 24 أبريل ،في إطار مؤجلات الأسبوع الثالث عشر بالدوري العام المصري.

وتقام مباراة الأهلي ضد انبي ،في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ،العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات

وسوف تذاع مباراة الأهلي ضد انبي عبر قناة أون تيم سبورت الرياضية

ويحتل الاهلي المركز الثاني في الدوزي برصيد 30 بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض ،في 13 مباراة خاضهم المارد الأحمر حيث حقق الفوز 9 ،وتعادل 3 ،وهزم في لقاء وحيد

بينما يحتل انبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة،حيث لعب 17 مباراة ،فاز6 وتعادل في 6 ،وتعرض الفريق البترولي لهزيمة في 5 مباريات

تفوق أحمر في مواجهات الفريق البترولي

التقي الاهلي مع نظيره إنبي في 35 لقاء في بطولة الدوري ،حيث حقق الفوز24 مباراة وحسم التعادل 7 لقاءات،وفاز إنبي في 4 فقط.

سجل لاعبو الأهلي 64 هدفاً في مرمي انبي في الدوري، بينما أحرز انبي في مرمي الاهلي 33 هدفاً.

أول مباراة جمعت الفريقين بالدوري كانت في 10 يناير عام 2003، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، بينما كانت آخر مباراة بين الفريقين في الموسم الجاري وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وتعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري إلى الدور الثاني من موسم 2012-2013، بعدما انتهت المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، وهو الموسم الذي لم يكتمل.

كما أن الثنائي محمد بركات ومحمد أبو تريكة، ثنائي الأهلي المعتزل، هما هدافي مواجهات الفريقين وسجل كل منهما 7 أهداف.

وبعيدًا عن بطولة الدوري الممتاز التقي الأهلي مع انبي في 6 مباريات، بواقع 3 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

كما لم يحقق فريق إنبي أي فوز على الأهلي منذ 6 سنوات وتحديدا منذ انتصاره بهدف نظيف في الجولة 19 من بطولة الدوري الممتاز بتاريخ 3 فبراير 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى