فن ومنوعات

عبد الرحيم كمال يكشف عن كواليس أعماله في برنامج منى الشاذلي   

كتبت ندى السبكي

تستضيف اليوم الإعلامية منى الشاذلي السيناريست عبد الرحيم كمال، ضيفاً في برنامجها معكم منى الشاذلي، اليوم الأربعاء، الموافق 3 نوفمبر،في تمام التاسعة مساءً.

تحتفل منى في البرنامج بعيد ميلاد عبد الرحيم كمال، حيث تقوم بإستيعادة أبرز أعماله في عالم الفن، ويقوم برواية تفاصيل إنسانية.

وتستقبل أيضاً منى في البرنامج المخرج حسني صالح، ليقوم بمشاركة الحوار مع عبد الرحيم كمال، ويقوما برواية بدايتهما في مسلسلي الرحايا، وشيخ العرب همام.

وتستقبل أيضاً في الحلقة فرقة كورال جامعه عين شمس في الفقرة الثانية من الحلقة، حيث يقوما بإنشاد مجموعة من الأغاني على طريقة الأكابيلا.

ويذكر أن من آخر أعمال عبد الرحيم كمال مسلسل أهو ده اللي صار في عام 2019، مسلسل الخواجة عبد القادر عام 2012، مسلسل شيخ العرب همام 2010، ومسلسل ونوس في عام 2016.

وكشف مؤخراً عبد الرحيم كمال عن علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، وعن سر قرائته الفاتحة له بشكل دوري، فقال(نور الشريف صاحب فضل كبير عليا وهو من فتح باب الفن لي ومنذ عام 1995).

وتابع كلامه قائلاً(أول مرة أشوف نجم كبير يشجعني كثيرا على أعمالي والقصص التي كتبتها، ومن اول لحظة شعر بانني اكتب حوار حلو وجمعتني به صداقة فنية ممتدة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى