رياضة

عبد الشافي يوافق علي التجديد للزمالك بدون شروط

عبد الشافي يوافق علي التجديد للزمالك بدون شروط

كتبت: جهاد فؤاد

 

أبدى لاعب فريق كُرة القدم بنادي الزمالك الظهير الأيسر محمد عبدالشافي ترحيبة و موافقته على تجديد تعاقده مع فريق نادي الزمالك لمُدة موسمين قادمين بعد أن قام مجلس إدارة النادي بالتفاوض مع اللاعب ووكيله بشكل مُباشر في ظل سياسة إدارة النادي خلال الفترة الحالية على حل الأزمة المالية و التجديد و التمديد للاعبي الفريق الأول لكُرة القدم التي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي.

حيث حرص أمير مُرتضىٰ منصور المُشرف العام على فريق كُرة القدم بنادي الزمالك على الحديث إلى محمد عبد الشافي للنظر في تجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة ولأطول فترة ممكنة مع الفريق.

ويأتي ذلك نظراً احتياجات الفريق له خاصةً مع أزمة إيقاف القيد من الاتحاد الدولي لكُرة القدم “فيفا” بعدم قيد صفقات جديدة بجانب دوره القيادي والفني داخل صفوف الفريق و گ أحد كباتن الفريق الأول لكُرة القدم بنادي الزمالك.

عبد الشافي يوافق علي التجديد للزمالك بدون شروط
عبد الشافي يوافق علي التجديد للزمالك بدون شروط
عبد الشافي يوافق علي التجديد للزمالك بدون شروط

محمد عبد الشافي يرحب بالتجديد للزمالك

وأبدى اللاعب ترحيبه الشديد بالاستمرار مع الفريق لمدة موسمين قادمين و تكملة مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء حتى الاعتزال وترك أمر التقدير المادي له في يد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المُستشار مُرتضىٰ منصور.

فى نفس سياق تحدث أمير مُرتضىٰ منصور المُشرف العام على فريق كُرة القدم بنادي الزمالك إلى اللاعب الأيڤواري رزاق سيسيه لاعب الفريق لبحث تجديد تعاقده مع نادي الزمالك لمُدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل حيث يتبقى للاعب الايڤواري موسم واحد فقط في عقده نادي الزمالك

وكان مجلس أدارة نادي الزمالك برئاسة المُستشار مُرتضىٰ منصور قد كلف أمير مُرتضىٰ منصور المُشرف العام على فريق كُرة القدم بدراسة ملف تجديد اللاعبين التي تنتهي عقودهم خلال نهاية الموسم الحالي وعلي رأسهم الحارس الدولي لمُنتخب مصر محمد أبو جبل ونجم خط الوسط الدولي طارق حامد ومحمود عبد العزيز “زيزو” و محمد أشرف “روقا“.

كما تنتهي أيضاً عقود كلا من المغربي محمد أوناچم والدولي المغربي أشرف بن شرقي.

ويعمل نادي الزمالك في الفترة الحالية على الانتهاء من التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم الموسم الحالي والانتهاء من ذلك الملعب لفرض حالة من الاستقرار الإداري داخل الفريق.

أقرا أيضا

فوز قائمة جمال علام بالأغلبية المطلقة بـ انتخابات اتحاد الكرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى