اخبار

عروض فنية على هامش احتفالات “تعليم الغربية” بذوي الهمم

عروض فنية على هامش احتفالات “تعليم الغربية” بذوي الهمم

شهد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، احتفالا لتكريم العديد من أطفال ذوي الهمم بمدرسة التربية الفكرية، في مدينة طنطا.

مقالات ذات صلة
احتفالات "تعليم الغربية"
جانب من الاحتفال

الغربية: هيثم زهرة

وجاءت الاحتفالية تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وبحضور العديد من قيادات ونواب المحافظة.

 

هذا وقد بدأ الحفل بعزف للسلام الجمهوري، ثم أعقبه ترتيلا لبعض من آيات القرآن الكريم، وتقديم العديد من الابتهالات والأدعية الدينية، كان من بينها غناء أطفال ذوي الهمم “أسماء الله الحسنى”.

عروض فنية على هامش احتفالات "تعليم الغربية" بذوي الهمم
عرض فني

كما تفقد الحضور معرضا لفنون الرسم الذي تضمن العديد من لوحات الفن التشكيلي، بجانب معرض للمنتجات، وأعمال النحت من تصميم الأطفال، والتي استحوذت على إعجاب الحاضرين.

عروض فنية على هامش احتفالات “تعليم الغربية” بذوي الهمم

هذا وقد قدم أطفال مدرسة التربية الفكرية بطنطا عروضا متنوعة شهدت فقرات للفن الشعبي، من خلال تقديم استعراض راقص بعنوان “عرض صعيدي”.

 

كما قام الأطفال بتقديم عروضا رياضية، تخللتها تقديم أغنيات “يا ورد على فل وياسمين”، وفقرات مميزة في تأدية الايقاع الحركي.

في ختام اليوم الاحتفالي، قدم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية العديد من شهادات التقدير والتميز على الأطفال المشاركين، كما عبر عن سعادته للمستوى الكبير للفقرات التي قام بتأديتها أطفال ذوي الهمم بالمدرسة الفكرية.

   لا يفوتك..

بعد ضحية الطقس بطنطا.. تعرف على خطوات الإسعافات الأولية في حالات الصعق بالكهرباء

وفاة مسن في طنطا خلال انتظاره الحصول على لقاح كورونا

الغربية في 24 ساعة.. تطوير كورنيش طنطا واحتفالية خاصة بذوي الهمم

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى