اخبار

“فتاة التجمع” تحكي قصة التحرش بها وتشكر الجهات الأمنية

كتب .. هيثم زهرة

قررت النيابة العامة بالتجمع الخامس حبس سائق ميكروباص 4 أيام على ذمة التحقيق على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة.

كانت الفتاة قد تقدمت لقسم شرطة التجمع الخامس لعمل محضر وذلك لتضررها من سائق سيارة ميكروباص لقيامه بالتحرش بها حال استقلالها السيارة بالكرسي المجاور له.

ضبط المتحرش ..

على الفور تمكن ضباط المباحث من تحديد هوية السائق المتهم بالتحرش وتبين أنه يقيم بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة وتم القاء القبض عليه وأقر بكل ما جاء على لسان الفتاة وأعترف بالواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية.

أشعر بالسعادة الكبيرة

من جهتها قالت الفتاة وهي طالبة وتدعى رانيا مصطفى أنها تشعر بالسعادة الكبيرة وبأنها مرتاحة نفسيا بعد تمكن قوات الأمن من القبض على المتحرش.

فتاة التجمع تحكي الملابسات

وتابعت بأنها حال استقلالها الميكروباص الخاص بالمتهم للذهاب الى الجامعة التي تدرس بها بدأ يتحرش بها ويلامس جسدها فقامت بتصويره باستخدام الموبايل الخاص بها لتوثيقه أمام جهات التحقيق.

المجني عليها تشكر جهات الأمن

واضافت فتاة التجمع قائلة كل شكري وتقديري لجميع المسئولين والأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الجيزة لسرعة استجابتهم لبلاغي ضد السائق المتحرش.

وتابعت بأنها تشعر براحة الضمير وبأنها فعلت الصواب بعمل بلاغ للجهات الأمنية ضد المتحرش حتى لا يقوم غيره بفعل ذلك مع غيري وحتى يكون عبره لغيره من المتحرشين.

النيابة تستدعي المتحرش

هذا وقد استدعت النيابة العامة الطالبة لسماع أقوالها حول ملابسات الحادث وتفاصيله كما أمرت النيابة بضبط المتهم على الفور واحضاره للمثول أمامها وبتفريغ الفيديو الخاص بالواقعة والتي قامت الضحية بتصويره للمتهم حال تحرشه بها.

فيديو بث مباشر لـ فتاة التجمع …

وكانت فتاة التجمع قد استطاعت تدوين واقعة التحرش بها داخل ميكروباس حال جلوسها بالكرسي الأمامي بجانب السائق المتهم وقامت الطالبة ضحية التحرش بعمل فيديو على فيسبوك تحكي تعرضها للتحرش وشرحت فيه كافة تفاصيل الواقعة وأكدت من خلاله قيامها بالتوجه الى أجهزة الأمن لتحرير بلاغ كما طالبت خلال الفيديو جميع الفتيات بعدم السكوت أو الخجل من محاولات التحرش بهن وطالبتهن بضرورة التوجه لعمل بلاغ في حال تعرضهن اي مثل تلك الوقائع.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى